سجل الفريق التركي حضوراً لافتاً في منافسات كأس GT للأمم بعد تصدر التجارب الحرة الثانية في اليوم الأول من مهرجان بابكو GT البحرين المقام على مضمار الصخير.

وسجل الفريق التركي الذي يمثله السائقين ايهانكان غوفين وصالح يولك على متن سيارة مرسيدس اي ام جي GT3، زمن دقيقتين و01.565 جزء من الثانية متقدماً على الفريق الدنماركي الذي يقود سيارته الفيراري 488 GT3 اتلسائقين جوني لاورسين ونيكولاس نيلسين، بفارق 0.263 جزء من الثانية أمام فرنسا التي تراجعت للمركز الثالث بسيارة مرسيدس اي ام جي GT3، وبفارق 0.871 بقيادة السائقين جين لوك وجيم بلا.

وزادت نتائج التجارب الحرة الثانية من حيرة المتابعين بعد ان تراجعت الفرق المتصدرة للجولة الأولى من التجارب الحرة، والتي احتلت فيها الارجنتين المركز الأول قبل ان تنهي التجارب الثانية في المركز التاسع، وفرنسا التي تراجعت من المركز الثاني إلى الثالث وكذلك إيطاليا التي تراجعت للمركز السادس.

وتخوض الفرق حصة أخيرة في اليوم الأول من المهرجان، ضمن الحصص التأهيلية التي تتواصل ليوم السبت تمهيداً للسباق الرئيسي المقرر إقامته عند الساعة السابعة والنصف مساءاً على ان يسبقه سباقين تأهيليين أحدهم في مساء الجمعة والآخر بعد ظهر السبت.

وكانت فرق المكسيك وبلجيكا والسويد قد احتلت المراكز من الرابع وحتى السابع فيما جاءت الفرق البقية بالتوالي حسب الترتيب التالي: ايطاليا، هونج كونج، الارجنتين، ماليزيا، ألمانيا، استراليا، روسيا، بيلاروس، المملكة المتحدة، الصين، تايلاند واليابان.

وعلى الجمهور الانتظار حتى الجولة الأولى من الحصص التأهيلية أو ما يعرف بالسباق التأهيلي الأول، لمعرفة الفرق المرشحة للمراكز الأولى خلال الجولة بعد حصتي تجارب لم تفصحان عن كامل أسرار الفرق.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide