بسطت السائقة البريطانية الشابة جامي تشادويك سيطرتها على منافسات اليوم الثاني من بطولة "ام آر اف" الدولية بعد فوزها في السباق الخامس للجولة الثانية المقامة على حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وتوّجت تشادويك تألقها بتحقيق الانتصار الثالث في خمسة سباقات أقيمت على مدار يومي "مهرجان السرعة" بمضمار الصخير، متفوقة بذلك على متصدر الجولة الأولى البلجيكي ماكس ديفروني الذي أحتل المركز الثاني في السباق الأخير من الجولة بفارق 1.066 ثانية فيما جاء السائق السنغافوري دانييل فورست في المركز الثالث بفارق 10.053 ثواني.

صاحب الوصافة ماكس ديفروني، تكفل بالفوز في السباقين الأول والثالث من الجولة لتقتصر الانتصارات على سائقين اثنين فقط، فيما تبادل بقية السائقين الوصول إلى منصة التتويج من خلفهم.

وشهد السباق الأخير انسحاب السائق الألماني سبستيان ايستنر بعد لفتين فقط بعد جولة مخيبة للآمال احتل فيها المراكز المتأخرة فيما تأخر شقيقه اندريس عن اللحاق بالمراكز الثلاثة المؤهلة لمنصة التتويج والتي لم يتخلف عنها في السباقات الأربعة الماضية متيحاً المجال أمام السنغافوري فورست ليكرر صعوده لمنصة التتويج في جولة البحرين بعد احتلاله المركز نفسه في السباق الثاني.

الأسترالي دانييل يونج احتل المركز الرابع في السباق، أمام الألماني اندريس ايستنر الذي احتل المركز الخامس فيما جاء البلجيكي مايكل انجلو المركز السادس.

واختتمت البطولة القادمة من الهند منافسات جولتها الثانية للموسم الجديد على ان تقام الجولة الثالثة في الثاني من فبراير المقبل بمدينة تشيناي الهندية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide