حققت السائقة البريطانية الواعدة جامي تشادويك انتصارها الثاني في سلسلة سباقات "ام آر أف" الدولية، وذلك في السباق الرابع الذي أقيم صباحاً على مضمار حلبة البحرين الدولية ضمن الجولة الثانية للبطولة.

تشادويك التي سبق وأن فازت في السباق الثاني من الجولة، عادت لتحقق انتصاراً هاماً يضعها في منافسة مع متصدر البطولة البلجيكي ماكس ديفروني والذي احتل المركز الخامس في السباق.

وأنهت الشابة البريطانية لفات السباق العشرة متفوقة على السائق التشيكي بيتر بتانشيك الذي حل ثانياً بفارق 2.505 ثانية فيما جاء الألماني اندريس ايستنر في المركز الثالث بفارق 4.202 ثواني.

وخارج مراكز التتويج أحتل المراكز من الرابع وحتى الثاني عشر السائقون: الفنلندي باتريك باسما، البلجيكي ماكس ديفروني ومواطنه مايكل انجلو اميندولا، والسنغافوري دانيل فورس، الأسترالي دايلان يونج، الألماني سابيستيان ايستنر، البريطاني جوشوا ماسون، الدنماركي فلاديمير ايريكسن، والهندي تشيتان كورادا.

ويخوض السائقين سباقاً خامساً وأخير من الجولة الثانية للبطولة التي امتدت منافساتها على مدار يومين بحلبة الصخير.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide