تواصل طرح تذاكر "سباق بابكو للتحمل 6 ساعات" للبيع على الموقع الإلكتروني

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" طرح تذاكر "سباق بابكو للتحمل 6 ساعات" الجولة الختامية من بطولة العالم للتحمل "WEC" للبيع على الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة البحرين www.bahraingp.com، وسيقام السباق الختامي في 17 و 18 نوفمبر المقبل.

ويبلغ سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات 10 دينار بحريني فقط للكبار من عمر12 سنه فما فوق ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة، ولمدة يومين كاملين من المنافسة والإثارة بين الفرق المتنافسة إلى جانب الفعاليات الترفيهية الممتعة التي ستوفر أجواء مليئة بالمرح والترفيه لكامل أفراد العائلة.

بالإضافة لإثارة السباقات المساندة التي ستقام مع السباق العالمي وهي بطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، والبطولة الدولية MRF أحادية المقعد، وبطولة فورمولا v8 حتما سيكون جدول السباقات مزدحم من الصباح وحتى المساء.

وأنطلق هذا الموسم بـ 9 جولات وانطلاقها من سباق 6 ساعات ببريطانيا في شهر أبريل الماضي، وتلاه سباق بلجيكا 6 ساعات في مايو الماضي، سباق ليمان 24 ساعة بفرنسا في يونيو الماضي، وسباق نوربيرغ في ألمانيا في شهر يوليو الماضي، سبتمبر الماضي انطلق سباق 6 ساعات في المكسيك و سباق أمريكا، وتشد رحالها البطولة لسباق 6 ساعات اليابان في أكتوبر، وبعدها سباق 6 ساعات الصين في مطلع نوفمبر، وبعدها الجولة الختامية في مملكة البحرين، والتي ستشهد إثارة بالغة ومحط أنظار العالم لكونها الجولة الختامية.

Buy Tickets

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide