حقق السائق العماني الفيصل الزبير الانتصار الثالث له ضمن الجولة الثانية من بطولة تحدي كأس بورش "بي دبليو تي" الشرق الأوسط والتي اختتمت فعالياتها على حلبة البحرين الدولية ضمن "مهرجان السرعة".

وتفوق الزبير في الترتيب العام لفئة الـ "برو" على السائقين التركي بيركاي بيسلر الذي أحتل المركز الثاني بفارق 0.728 ثانية فيما احتل السائق الأمريكي مايكل دي كويسادا المركز الثالث بفارق 2.129 ثانية ليكمل عقد منصة التتويج للسباق.

العماني خالد الوهيبي أحتل المركز الرابع في ترتيب الفئة أمام الجنوب افريقي ساؤول هاك الذي أحتل المركز الخامس في الترتيب العام والأول في فئة الـ "برو ام" فيما جاء السائق البحريني سمو الشيخ عيسى بن عبد الله آل خليفة الذي احتل المركز السادس في الترتيب العام والثاني في فئة الـ "برو ام" والثالث ضمن المنافسات الخليجية.

الهولندي جيسي فان كويجك أحتل المركز السابع في الترتيب العام والثالث في فئة الـ "برو ام" متقدماً على السائق السويدي كريستوفر بيرغسترويم الذي أحتل المركز الثامن فيما جاء مواطنه ماغنوس اوهيمان في المركز التاسع وجاكوب شوبر في المركز العاشر.

الزبير بسط سيطرته على البطولة بتحقيق العلامة الكاملة في الجولة الثانية من منافسات البطولة والفوز بجميع سباقاتها ليكون بذلك قد حقق انتصاره الخامس من أصل ستة سباقات خاضها هذا الموسم.

وبهذا السباق يكون الستار قد أسدل على منافسات الجولة الثانية من بطولة تحدي كأس بورش "بي دبليو تي" الشرق الأوسط، على ان تتواصل المنافسات بإقامة الجولة الثالثة في العام الجديد على حلبة اوتودروم بدبي.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide