الحفلات الغنائية لاقت إقبالا حاشدا

استمتع الجماهير يوم أمس بيوم حافل ومميز في انطلاقة سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2015، وشهدت "قرية الفورمولا واحد" في منطقة الترفيه حضورا جماهيريا كبيرا لمعايشة أجواء الحدث الرياضي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط والاستمتاع بكافة الفعاليات الممتعة الموجهة للأفراد والعائلات.

وشهدت حلبة البحرين الدولية منذ الصباح الباكر تدفق الجماهير وبأعداد فاقت الحضور في يوم الخميس الذي كان مخصصا لحاملي تذاكر الأيام الثلاثة فقط، كما استمتع الجماهير بالعديد من الفعاليات والاستعراضات وعلى رأسها الفرق التي بدأت بعزف ألحانها على المسرح الرئيسي من الصباح وحتى المساء.

وقد كان للأطفال النصيب الأكبر من المرح والترفيه وذلك من خلال خيمة الأطفال الثلجية، والتي لاقت إقبالا كبيرا من العائلات والأطفال أيضا، إلى جانب الفرق المتجولة في جميع أنحاء القرية والتي أمتعت الجماهير بأجمل العروض الكوميدية والفنية والتي كانت فرصة مناسبة لالتقاط الصور التذكارية. جميع هذه الفعاليات ستكون متواجدة أيضا والمزيد منها على مدى اليومين القادمين في منطقة الترفيه الواقعة خلف المدرج الرئيسي.

الحصول على توقيع سائقك المفضل

وسيتمكن جماهير وعشاق سباق الفورمولا وان من الحصول على تواقيع سائقيهم المفضلين وذلك يوم السبت الموافق 18 أبريل من الساعة 12:30 مساء وحتى الساعة 1:30 مساء، وذلك في قرية الفورمولا وان بجانب المنصة الرئيسية، وجميع الفرق المشاركة خلال هذا الموسم تشارك ضمن هذه الفعالية فلا تفوتك فرصة الحصول على توقيع سائقك المفضل.

وسوف ستكون منصة تواقيع سائقي الفورمولا وان بجوار المسرح الرئيسي في قرية الفورمولا وان، ستتمكن من الالتقاء بنجوم الفورمولا وان حيث سيكون متواجدا بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون وبطل العالم السابق سيباستيان فيتيل، كيمي رايكونن، فرناندو ألونسو والبريطاني جنسون باتون.

نيكو روزبرغ، فيليبي ماسا، اللاعب فالتاري بوتاس، رومان جروجان، دانيال ريكاردو، سيرجيو بيريز، نيكو هولكينبيرغ، فيليبي نصر، ماركوس اريكسون، دانيل كفيات، باستور مالدونادو، كارلوس ساينز جونيور ماكس فيرستابن، روبرتو مرهي وويل ستيفنز.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide