تطرح حلبة البحرين الدولية تذاكر الجائزة الكبرى للفورمولا1 للعام 2017 والمقرر إقامتها خلال الفترة من 14 وحتى 16 ابريل المقبل، والتي تنطلق مع حملة العروض المبكرة بتخفيض يصل إلى 20٪ ولمدة شهر واحد فقط مع بقاء 110 يوم يفصلنا عن السباق العالمي.

وينطلق سباق البحرين كثالث جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا1 للعام 2017،. وتنطلق عملية بيع تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 حتى 26 يناير المقبل وبنسبة تصل لـ 20 % على تذاكر المنصة الرئيسية ومنصة المنعطف الأول، و 10% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة بتلكو ومنصة الفوز والجامعة.

ومن جابه أكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلا :” مع قرب انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 2017 يسرنا طرح التذاكر مع عروض التخفيضات المبكرة على تذاكر السباق“.

وأضاف:” دائماً كنا محاطين بجماهير السباق عبر جميع السنوات، ولكن من الواضح أن السباق الليلي جذب شريحة كبيرة من الجماهير لحلبة البحرين الدولية. وكونه سباقنا الليلي الرابع، نتوقع أن تشهد التذاكر اقبالاً غير مسبوق، بعد أن شهدنا ثلاث من أكثر السباقات تشويقاً على الحلبة خلال الأعوام الماضية. “

وتتيح العروض المبكرة للجماهير الحصول على صفقة قيّمة لحضور فعاليات عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة. ومع هذه العروض يتمكن الجماهير من شراء تذاكر المنصة الرئيسية بـ 120 دينار فقط شاملة التخفيض. وبالرغم من ارتفاع أسعار تذاكر سباقات الفورمولا وان حول العالم إلا أن حلبة البحرين تواصل على الحفاظ على أسعار تناسب جماهير الحلبة وفي متناول الجميع.

وتوفر جميع أسعار التذاكر الدخول لأيام السباق الثلاثة، والتي تشهد إلى جانب سباق الفورمولا1، سباقات عالمية رئيسية أخرى وبطولات اقليمية. هذا إضافة إلى حزمة الفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وغيرهم من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع، والمزيد من الفعاليات والمفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريبا.

وستكون أسعار التذاكر المطروحة كالتالي:

GrandstandTicket price (BHD)Disc %Discounted Price (BHD)
Main grandstand15020%120
Batelco Grandstand12010%108
Turn 1 Grandstand10020%80
University Grandstand6010%54
Victory Grandstand6010%54

اشتر تذاكرك هنا

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide