في إطار استعدادات حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة أكبر حدث رياضي اجتماعي واقتصادي في مملكة البحرين.

عقد عدد من مسؤولي حلبة البحرين الدولية وممثلي وزارات والهيئات الحكومية في مملكة البحرين الاجتماع التنسيقي السنوي وذلك ضمن الاستعدادات لاستضافة "موطن رياضة السيارات للشرق الأوسط" لسباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 والذي سيقام في الفترة من6 حتى 8 أبريل المقبل، مع بقاء 28 يوما على السباق العالمي.

وترأس الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية وعدد من كبار المسؤولين في الحلبة من مختلف الإدارات، ويقام هذا الاجتماع سنويا قبل انطلاق السباق العالمي، وذلك ضمن الاستعدادات له ولتظافر جهود جميع وزارات المملكة والهيئات الحكومية مع حلبة البحرين الدولية لضمان نجاح أكبر حدث يقام في منطقة الشرق الأوسط.

كما قدم مدير أول الشؤون الحكومية والامن والسلامة بحلبة البحرين الدولية بشارة عبده بشارة خلال الاجتماع عرضا عن السباق وفعالياته وأهم جوانب التغييرات والخطة السنوية لاستضافة السباق العالمي. وتضمن الاجتماع أبرز التغييرات والحملة الترويجية للسباق، كما تم عرض الخطة الاستعدادية لاستقبال جماهير الفورمولا وان القادمين من مختلف أنحاء العالم.

وجدير بالذكر أن سباق الفورمولا وان لهذا العام تستضيفه حلبة البحرين الدولية كجولة ثانية من بطولة العالم للفورمولا وان لموسم 2018.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide