تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اعلان استضافتها لمزيد من الفنانين العالميين وذلك على هامش استضافتها لسباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 وتعلن اليوم عن استضافة الدي جي الثنائي "Disclosure".

وسيمتع الدي جي الثنائي Disclosure جماهير سباق الجائزة الكبرى وذلك يوم السبت الموافق 7 أبريل المقبل، وسيتمكن حاملي تذاكر سباق الفورمولا وان لثلاثة أيام ويومي السبت والأحد من دخول الحفل الغنائي مجانا، وبدون دفع أي رسوم إضافية.

الفنانان العالميان "Disclosure" بدأوا مسيرتهم الفنية منذ عام 2010، وبدأوا بالغناء وبعدها بتأليف كلمات الأغاني، وأطلقوا أول ألبوم لهم عام 2013 وحاز على إعجاب الالاف من مختلف أنحاء العالم، على الرغم من سنهم الصغير 24 سنة و21 سنة، وتم بيع أكثر من 1.6 مليون نسخة من الألبوم في مختلف أنحاء العالم، كما حصلوا على العديد من ترشيحات لجائزة بريت وجائزة أفضل ألبوم لجوائز غرامي العالمية، إلى جانب حصولهم على المركز الأول ضمن قائمة أفضل الأغاني في العديد من الدول، فلا تفوتوا حفلهم الغنائي.

ويقام الحفل الغنائي ضمن أبرز الفعاليات الترفيهية لسباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج2018 الذي سيقام في الفترة من 6حتى 8 أبريل، والذي سينطلق كجولة ثانية من بطولة العالم للاتحاد الدولي (فيا) للفورمولا وان 2018.

اشتر التذاكر

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide