الصخير- حلبة البحرين الدولية: رحبت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" بالنجم العالمي لكرة القدم الفرنسي كريم بنزيما لدى زيارته لمنشآت الحلبة في عطلة نهاية الأسبوع المنصرم.

وكان في استقبال النجم العالمي ومرافقيه، الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة بمعية عدد من مسؤولي الحلبة.

واصطحب الشيخ سلمان أسطورة فريق ريال مدريد الاسباني، في جولة لمرافق الحلبة وبرج كبار الشخصيات، قبل أن يخوض اللاعب الفرنسي تجربة الركوب على مضمار الحلبة متعددة التضاريس والمسار الصحراوي على متن سيارة لاندروفر والمقدمة من مركز تجارب لاندروفر.

وأخذ الشيخ سلمان وبنزيما دورهم خلف مقود السيارة حين نزلا إلى مضمار السباق بسيارة جاغوار اف تايب من مركز تجارب جاغوار، والقيادة على المسار ذو المواصفات العالمية- المضمار نفسه الذي يتنافس عليه أكبر نجوم سباقات السيارات من خلال سباق الفورمولا وان لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج.

وكرّم بنزيما ومرافقيه بأمسية ممتعة بحلبة البحرين الدولية للكارتينج التي استقبلتهم في مرافقها التي تعتبر مثال رائع للفن واحتضنتهم في حصة مثيرة من القواعد الأساسية لرياضة السيارات.

يذكر أن زيارة بن زيما واحدة من عدة زيارات لحلبة البحرين وحلبة الكارتينج لكبار الشخصيات عبر السنوات الماضية. فقد أسست الحلبة لنفسها لان تكون معلم سياحي بارز يستقطب زوار مملكة البحرين لاسيما ذوي الارتباط الرياضي من أمثل بنزيما.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide