أسفرت نتائج ثالث جولات البطولة المحلية تحدي الحلبة 2000 سي سي التي أنطلقت على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مساء أمس الجمعة عن تواصل سيطرة الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة لسباقي الجولة الثالثة أيضا بعد خطفه للقبي الجولة الأولى والثانية.

السباق الأول

وأنطلقت الجولة بانطلاق حصة التجارب ونتج عنها تصدر حمد بن عيسى للمركز الأول، وثانيا تيم بيركن وثالثا محمد فقيهي بينما جاء عبدالرحمن غلوم رابعا، أما حصة التأهيلات فجاء اولا حسين كريمي، وثانيا حمد بن عيسى وثالثا تيم بيركن، ورابعا محمد فقيهي.

وخلال أنطلاق السباق الأول والذي تميز بالاثارة والتحدي بين السائقين خصوصا على المركز الأول، ولكن تمكن حمد بن عيسى من السيطره على السباق منهيا السباق المكون من 15 لفة على الحلبة الداخلية في 19 دقيقة و 58.238 ثانية، وجاء في المركز الثاني حسين كريمي فرق وقدره 1.552 ثانية، وثالثا تيم بيركن وذلك في 20 دقيقة و 27.937 ثانية، ورابعا عبدالرحمن غلوم وذلك في 20 دقيقة و 29.109 ثانية، وخامسا الكس لونغدن، وفي المركز السادس محمد فقيهي ، وخلفه ستيفن كلوغ.

شاهد النتائج

السباق الثاني

وتواصلت الإثارة بانطلاق السباق الثاني ومواصلة سيطرة حمد بن عيسى على الجولة والسباق الثاني حتى نهايته منهيا السباق في 20 دقيقة و 10.237 ثانية، وجاء في المركز الثاني حسين كريمي وذلك بفارق 10.862 ثانية، وثالثا تيم بيركن وذلك في 20 دقيقة و 37.836 ثانية، ورابعا عبدالرحمن غلوم في 20 دقيقة و 38.272 ثانية، وفي المركز الخامس الكس لونغدن و خلفه رائد حمو ومحمد فقيهي بينما لم يتمكن كلوغ من إنهاء السباق الثاني للجولة الثانية.

شاهد النتائج

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide