جاءت البداية قوية في منافسات بطولة "ام آر اف" من خلال سباقها الأول الذي أقيم صباحاً وشهد منافسة شرسة بين المراكز الثلاث الأولى من اللفات العشر للملتقى الذي أقيم على مضمار حلبة الصخير البالغ طوله 4.412 كيلومتر.

وحقق السائق البلجيكي ماكس ديفورني المركز الأول في سباق الثلاثين دقيقة الأول متفوقاً على السائقة البريطاني جامي تشادويك التي حلت في المركز الثاني بفارق 0.301 ثانية عن المتصدر فيما أكمل السائق الألماني اندريس استينر عقد منصة التتويج باحتلاله المركز الثالث بفارق 0.304 ثانية.

وكان السائق البلجيكي قد حقق صدارة الحصة التأهيلية بتحقيقه زمن 2:00.248 فيما جاء الألماني استينر في المركز الثاني بفارق 0.218 والبريطانية تشادويك التي احتلت المركز الثالث بفارق 0.637 ثانية في دلالة على شراسة المنافسة بين الثلاثي المرشح لعطلة نهاية الأسبوع.

وسجل ديفروني اللفة الأسرع على المضمار بزمن 2:00.452 دقيقة فيما حقق أيضاً ثاني أسرع لفة على المضمار بواقع 2:00.685 دقيقة ما يضعه في قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني من الجولة بحسب لوائح البطولة.

ويخوض السائقين الاثني عشر سباقاً آخر من نهار اليوم نفسه على ان تقام ثلاثة سباقات أخرى يوم السبت.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide