أنهى السائق البلجيكي ماكس ديفروني منافسات اليوم الأول من الجولة الثانية لبطولة "ام آر اف" الدولية، بطريقة مثالية بعد أن عاد للفوز في السباق الثالث الذي أقيم بعد ظهر الجمعة على مضمار حلبة البحرين الدولية.

وكان ديفروني قد فاز في السباق الأول من الجولة الثانية قبل ان يتراجع للوصافة في السباق الثاني الذي انهته البريطانية جامي تشادويك في المركز الأول.

وفاز البلجيكي في السباق الثالث على منافسه الألماني اندرياس ايستنر الذي حل ثانياً بفارق 7.273 ثانية فيما جاء الفنلندي باتريك باسما في المركز الثالث بفارق 10.23 ثواني.

هذا ويخوض السائقين سباقين آخرين ضمن الجولة الثانية يوم السبت، بعد ان خاضت البطولة جولتها الأولى على مضمار حلبة دبي اوتودروم بالإمارات العربية المتحدة.

السائقة البريطانية جامي تشادويك احتلت المركز الرابع في الترتيب وهي التي حققت بطولة السباق الثاني ووصافة السباق الأول، لتتقدم في هذه الحصة على البلجيكي ميشيل انجلو اميندولا الذي جاء في المركز الخامس.

وفي المراكز من السادس وحتى الثاني عشر جاء بالترتيب السائقون: التشيكي بيتر بتانشيك، الأسترالي دايلان يونج، الألماني سباستيان ايستنر، الدنماركي فلاديمير ايركسين، البريطاني جوشوا ماسون، الهندي تشيتان كورادا والسنغافوري دانيل فورست.

وتقام الجولة الثانية من بطولة "ام آر اف" الدولية لسباقات الحلبة أحادية المقعد ضمن حزمة من المنافسات التي يشهدها "مهرجان السرعة" على مدى يومين.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide