• مع وصول الإدارة العليا لمجموعة ليبرتي قبيل انطلاق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018
• رحيمي يستعرض العلاقات القوية التي تجمع الحلبة بمجموعة ليبرتي
• رئيس مجلس إدارة الحلبة يرحب بالتغييرات الجديدة التي طرأت على الفورمولا وان
• الفورمولا وان حققت عائداً اقتصادياً كبيراً على البحرين بعد أن ضخت 95 مليون دولار امريكي في اقتصاد المملكة العام الماضي

رحب رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية عارف رحيمي بالرئيس التنفيذي ومدير مجموعة الفورمولا وان التجارية تشيس كاري لدى وصوله إلى المملكة أمس قبيل انطلاق فعاليات سباق الـ Formula1- جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018.

واستعرض رحيمي فور وصول كاري، العلاقات القوية التي تجمع حلبة البحرين الدولية بمجموعة ليبرتي ميديا منذ تسلمها زمام الأمور وما انعكس على ذلك من أثر واضح وغير مسبوق في عالم رياضة السيارات.

وقال رئيس مجلس إدارة الحلبة: "يسعدنا الترحيب بقدوم السيد كاري وبقية أفراد الإدارة العليا لمجموعة ليبرتي ميديا قبيل انطلاق فعاليات الجولة الثانية على حلبة البحرين الدولية".

وأضاف: "على مدار العام الماضي بمعية المنظمين السابقين، عملنا بمقربة من مجموعة ليبرتي ميديا على العديد من التغييرات المثيرة في عالم الفورمولا وان للعام 2018، وجاءت نواة هذا العمل بتدشين برنامج "لفات بيرللي" المقرر انطلاقها بدءاً من عطلة نهاية الأسبوع الجاري. علاوة على فكرة مشاركة الأطفال “نجوم المستقبل" في تقديم السيارات على خط الانطلاق، ويمكننا من خلال ذلك التأكيد على الأثر الإيجابي لهذه التغييرات بما يقرب الجماهير أكثر لمكامن الإثارة في هذه الرياضة".

وتابع رحيمي: "مع استمرار النجاح الذي تحققه مملكة البحرين في استضافة سباق الفورمولا وان والعوائد الاقتصادية المرتبطة به بشكل أو بآخر، فإننا نلاحظ التطور الإيجابي في هذا القطاع كل عام، بعد أن ضخت الفورمولا وان 95 مليون دولار امريكي لعائدات المملكة بشكل مباشر علاوة على الإيرادات غير المباشرة خلال العام الماضي".

وختم تصريحه بالقول: "يسرني ان استغل هذه المناسبة للترحيب بجميع الفرق والمسؤولين على أرض مملكة البحرين، الذين وصلوا لحضور أبرز حدث رياضي على التقويم السنوي ممثلاً في بطولة العالم للفورمولا وان والاستمتاع بأوقات مميزة، في خضم جاهزيتهم لانطلاقة عطلة نهاية أسبوع مليئة بالسباقات والترفيه".

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide