رحب السيد عارف رحيمي رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية اليوم بالسيد تشايس كاري الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة الفورمولا وان في رحلته الأولى إلى مملكة البحرين وذلك لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج2017.

ورحب السيد عارف رحيمي بالرئيس التنفيذي وبالمالكين الجدد لشركة الفورمولا 1 الذين وصلوا يوم أمس في مطار البحرين الدولي. ويأتي ذلك بعد عدد من اللقاءات التي عقدت بين كبار ممثلي حلبة البحرين الدولية وليبرتي ميديا.

وأكد السيد عارف رحيمي رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية قائلا : "نرحب بليبرتي ميديا والفريق الجديد في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان، الذي تربطنا معهم علاقة عمل قوية.

ومن الواضح، لقد شجعنا حقيقة أن ليبرتي ميديا قد التزمت بالفعل بجدول يركز على إثراء تجربة الجماهير. تدرك ليبرتي ميديا أيضا أنه من أجل تحقيق أفضل تجربة للجماهير، فإنه من اللازم بناء علاقات قوية مع كل من يشارك في هذه الرياضة.

كما تؤكد ليبرتي أيضا بأن الفورمولا وان ينبغي أن تعود بالمنفعة على جميع الأطراف المساهمة ضمن سباق الفورمولا وان. في حين أننا سعداء بأن سباقنا لا يزال ينمو عاما كل عام، هناك دائما العديد من جوانب التطوير التي يمكن القيام بها ونحن حريصون بشكل خاص على العمل مع صاحب الحقوق لنمو وجودنا كصرح لرياضة عالمية.

كمروج للبطولة وبشراكة طويلة الأجل مع سباقات الفورمولا وان، وبدون شك هناك فرص كبيرة للعمل مع ليبرتي لنمو الرياضة في البحرين والوصول إلى جمهور جديد، سواء جغرافيا أو من خلال كيفية التواصل معهم. تحت إشراف السيد تشايس، وبدعم من روس برون على الجانب الرياضي وشون براتشز على الجانب التسويقي، نحن نعتقد أن هناك الكثير من الأوقات المثيرة والممتعة للجماهير في المستقبل

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide