حشد هائل لأكثر من 7500 مشاهد، اجتمعوا في جزر أمواج خلال عطلة نهاية الأسبوع للحصول على جرعة حماس من فعالية "Race Fever" والاستمتاع بالليالي المتتالية للاستعراض الحر والمذهل لدراجات المتو كروس فعالية ريد بول " X Fighters".

نجوم الليلة من الدراجين المعروفين في منافسات FMX الدولية، يتضمنهم نيك دي ويت (جنوب أفريقيا)، مارتن كورين (جمهورية التشيك) وكريس بروك (المملكة المتحدة).

وتعقيباً على عطلة نهاية الأسبوع المذهلة قال دراج ريد بول وFMX نيك ويت:

"دائماً ما يثير شغفنا تأدية الاستعراضات أمام حشد من الجماهير يشاهد الأداء الحر لدراجات الموتو كروس للمرة الأولى."

الموتو كروس مألوف لدى الجماهير البحرينية، ما يجعل من التواصل معهم في أوج مراحله. وعموماً فقد استمتعنا كثيراً بحضورنا للبحرين وكان الأمر في مجمله رائع!".

وتأتي عروض ريد بول "X Fighters" كجزء من فعاليات "Race Fever" الترويجية- مهرجان واسع على النطاق المحلي احتفاءاً بجائز البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا ون 2015.

وأقيمت الفعالية في البحرين ضمن تعاون الحلبة مع ريد بول كجزء من الشراكة مع ميريتاس القابضة، جزر أمواج، هيرتال وشركة ماكس ميديا.

وضمن سلسلة من الفعاليات العامة، مهرجان "Race Fever" يستهدف زيادة التعريف بالفعاليات المشوقة التي تقود جائزة البحرين الكبرى والمقرر إقامتها في 17-18-19 أبريل بالصخير.

ويتجه الاهتمام الآن للحفلات المتعاقبة للحلبة والتي تحييها فرقة البوب البريطانية "The Vamps" ومنسق الأغاني السويدي الموهوب "Otto Knows" يوم السبت الحادي عشر من أبريل.

وتحتضن حلبة البحرين الدولية الحفل الموسيقي على أرضها بالصخير، تبدأها فرقة "The Vamps" ممتطية المسرح عند الساعة السابعة والنصف مساءاً، لتتسلط الأضواء بعدها على منسق الأغاني "Otto Knows" لينطلق بعرضه الحي الرائع. تفتح الأبواب عند الساعة السادسة مساءاً.

جميع حاملو تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا ون 2015 سيكون بمقدورهم حضور الحفلة مجاناً.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide