تصدر سائق فريق استون مارتين ريد بول دانييل ريكاردو الحصة الأولى من التجارب الحرة للجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا وان ضمن فعاليات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018.

وخطف ريكاردو المركز الأول بتسجيله أفضل زمن في الحصة النهارية والذي بلغ دقيقة و31.060 ثانية، متقدماً على أقرب منافسيه سائق فريق مرسيدس فالتاري بوتاس بفارق 0.304 ثانية.

وخطف ريكاردو صدارة التجارب ليضع فريق ريد بول في المقدمة للمرة الأولى هذا الموسم بعد أن سيطر فريقا فيراري ومرسيدس على الجولة الأولى من بطولة العالم في ملبورن بتقاسمهما صدارة التجارب الحرة والتأهيل ختاماً بالسباق الذي انتهى لصالح السائق سباستيان فيتيل.

ولم يبتعد فريق فيراري هو الآخر عن مراكز المقدمة بعد أن احتل السائق الفنلندي كيمي رايكونن المركز الثالث بفارق 0.398 ثانية عن المتصدر، ليتفوق بذلك على زميله في الفريق سابيستيان فيتيل الذي جاء رابعاً بفارق 0.410 ثانية عن المركز الأول.

وجاء وصيف الجولة الماضية وبطل العالم، سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون في المركز الخامس بفارق 1.212 ثانية عن ريكاردو فيما واصل السائق الفرنسي لفريق هاس، رومان غروجان نتائجه الإيجابية في الحصص التجريبية حين حل سادساً بفارق 1.456 عن المركز الأول.

وشهدت أولى حصص الفورمولا وان للجولة الثانية من بطولة العالم بعض جوانب الإثارة والتشويق مع وقوع ارتكاب بعض السائقين لأخطاء متنوعة كالكبح المتأخر والانزلاق عن مسار الحلبة.

هذا وتقام حصة التجارب الحرة الثانية تحت الأضواء الكاشفة وتحديداً عند الساعة السادسة مساءاً ولمدة ساعة ونصف يتوقع لها ان تشهد الكثير من التغييرات مع اختلاف حالة الطقس ودرجة حرارة المضمار.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide