قلب فريق "ساينتيلوك جونيور" الطاولة على بقية الفرق المنافسة، بعد ان احتل الفريق المركزين الأول والثاني في الحصة التأهيلية الثانية لبطولة كأس GT4 الدولية ضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان بابكو البحرين للـ GT.

وجاء تفوق "ساينتيلوك جونيور" معاكساً لمجريات منافسات الصباح بعد أن كانت السيطرة لفريق "سي ام ار" في التجارب الحرة الأولى والثانية.

وضمن الفئة الفضية من المنافسة حقق السائق ستيفن بالييه الزمن الأسرع بواقع 2:11.191 متقدماً على زميله في الفريق جريجوري غولفيرت الذي جاء ثانياً بفارق 0.521 جزء من الثانية، فيما احتل سائق فريق "فونيكس ريسينج" في المركز الثالث بفارق 0.891 جزء من الثانية.

وجاء في المركز الرابع سائق فريق "واي تيكنولوجي" اينزو جيلبيرت بفارق 1.051 ثانية عن المتصدر فيما احتل سائق فريق "سي ام ار" المركز الخامس بفارق 1.246.

وفي الحصة التأهيلية الأولى تصدر سائق فريق "فونيكس ريسينج" ميلان دونته المنافسات أمام سائق فريق "ساينتيلوك جونيور" فابيان ميشال الذي احتل المركز الثاني في الترتيب فيما جاء السائق الثاني من الفئة نفسها لفريق "فونيكس ريسينج" في المركز الثالث.

ويعاود السائقون من الفئة البرونزية التنافس في السباق التأهيلي الأول على أن يتنافس السائقون من الفئة الفضية في السباق التأهيلي الثاني من البطولة نفسها.

ويقام السباق التأهيلي الأول من منافسات الـGT4 عند العاشرة من صباح السبت فيما يقام السباق التأهيلي الثاني عند الساعة الثانية و45 دقيقة بعد الظهر.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide