سباق الـ FORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019

• النسخة الـ 15 للسباق من 28 حتى 31 مارس
• أول الحفلات الغنائية للدي جي العالمي مارتن غاريكس
• ألعاب ترفيهية للأطفال بقرية الفورمولا وان أبرزها العجلة الدوارة
• لا تفوتوا فرصة العروض المبكرة والتذاكر المخفضة للسباق!

أعلنت حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وشركة طيران الخليج بالأمس عن استعداداتهما لاستضافة سباق الـ FORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019، ضمن الاحتفال بالذكرى الـ 15 لاستضافة سباق الفورمولا وان؛ وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم في فوكس سينما في مجمع الأفنيوز.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه كل من المدير التنفيذي للشؤون التجارية بحلبة البحرين الدولية السيد شريف المهدي والسيد محمد عادل جمشير مدير إدارة التسويق في طيران الخليج، كشفت حلبة البحرين الدولية عن الفعاليات العديدة التي ستقام خلال سباق الجائزة الكبرى.

وتستضيف حلبة البحرين الجولة الثانية ضمن تقويم بطولة العالم للفورمولا وان لموسم 2019 والمنظمة من الاتحاد الدولي للسيارات وذلك في الفترة من 28 وحتى 31 مارس 2019. وينطلق سباق هذا العام ليكون السباق الليلي السادس على التوالي، ولأول مرة لأربعة أيام متواصلة من إثارة السباقات والفعاليات الترفيهية.

وأكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلا:" نستعد هذا العام لاستضافة النسخة الخامسة عشرة من سباق الفورمولا وان جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019، وكما عودناكم دائما تم تجهيز جدول حافل بأفضل السباقات وأكثرها إثارة وأمتع الفعاليات الترفيهية العائلية، كما ونرحب بأول فناني الحفلات الغنائية الدي جي العالمي الشهير مارتن غاريكس، وبالتأكيد سيكون سباق هذا العام من أكبر السباقات على الإطلاق."

من جانبه، أضاف الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد كريشيمير كوتشكو "إنه لحدث مشوّق لطيران الخليج ومملكة البحرين ككل. يسعدنا أن نرحب مجدداً بزوار البحرين القادمون لحضور سباقFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للعام 2019. نتطلع للعديد من الفعاليات الممتعة في سباق هذا العام؛ ويشرفنا في طيران الخليج أن نكون شركاء الفورمولا 1 وحلبة البحرين الدولية في استضافة هذا الحدث في البحرين عاماً تلو الآخر."

وأكد شريف المهدي المدير التنفيذي للشؤون التجارية بحلبة البحرين الدولية: " لقد تمكنا مع النسخة الـ 15 لسباقنا من وضع برنامج متميز للغاية من أفضل سباقات رياضة السيارات والترفيه العائلي، ومع طيران الخليج وشركائنا الكرام الآخرين، لا يمكننا الانتظار لتقديم مناسبة أخرى لا تنسى لجماهير الفورمولا 1. وفي الوقت الذي سنعلن فيه عن العديد من الخطط المثيرة للسباق خلال الأسابيع المقبلة، فإنني أحث المشجعين على حجز تذاكرهم بسرعة، للاستفادة من العروض المبكر على تذاكر السباق."

مارتن غاريكس أولى حفلات السباق

وأبرز ما تم إعلانه في المؤتمر الصحفي أول الحفلات الغنائية التي تقام كأبرز الفعاليات الترفيهية وهي للدي جي العالمي الشهير مارتن غاريكس، ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019.

وتم تصنيف الدي جي مارتن غاريكس في المركز الأول ضمن قائمة أفضل 100 دي جي حول العالم وذلك لثلاث مرات متتالية، حيث تم تصنيفه في المركز الأول من خلال مليون شخص صوت لحصوله على المركز الأول.

مارتن غاريكس ذو 22 عاما، حصلت إحدى أغنياته عام 2013 “Animals”على المركز الأول في بريطانيا، وبعدها انتشرت في جميع انحاء العالم، ومن بعدها عمل مع الكثير من المشاهير، كما شارك في العديد من المهرجانات والأحداث العالمية وأبرزها في لبيزا ولاس فيغاس.

كما لاقت أغانيه مثل Don’t look down, There for you, So far away, Like I do انتشارا واسعا حيث بلغت نسبة متابعة الأغنية بليون من مختلف أنحاء العالم، كما حصل على جائزتين ضمن MTV يورب لعام 2016، فلا تفوتوا حفله الغنائي في حلبة البحرين الدولية، كما سيتم الإعلان عن عدد من الحفلات الغنائية الأسبوع المقبل.

الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا وان

أما الفعاليات الترفيهية العائلية والتي ستملئ قرية الفورمولا وان وأبرزها العجلة الدوارة العملاقة والتي تشتمل على 27 مركبة وكل مركبة تستوعب 6 أشخاص أي 32 شخص في كل مرة وبارتفاع يصل إلى 42 متر، بالإضافة إلى ستار فلاير و لعبة الكاروسيل ، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.

أبرز السباقات المساندة للفورمولا وان

وتتواصل الإثارة على مضمار السباق مع السباقات المساندة للفورمولا وان حيث ستستضيف الحلبة هذا العام سباقين مساندين أبرزها بطولة الفورمولا 2 وبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

بطولة الفورمولا 2 المغذي الأساسي لبطولة العالم للفورمولا وان بالسائقين والمواهب الشابة، وستنطلق البطولة في جولتها الافتتاحية لموسم 2018 في سباق جائزة البحرين الكبرى.

السباق المساند الثاني بطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط حيث تعتبر من أكثر البطولات نجاحا في المنطقة، وكون حلبة البحرين الدولية موطن انطلاقة البطولة تضم البطولة السائقين الأكثر موهبة في المنطقة، وتنطلق الجولة السادسة والختامية للبطولة خلال سباق الفورمولا وان.

سارع الآن لحجز تذاكرك ضمن العروض المبكرة،،

وللراغبين في شراء تذاكرهم لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج يمكنهم التوجه إلى مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر البحرين ومن خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+.

وتتوفر تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 وبتخفيض وذلك ضمن العروض المبكرة وبنسبة تصل لـ 20 % على تذاكر المنصة الرئيسية فقط، و15% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول وبتلكو ومنصة الفوز والجامعة، وجدير بالذكر أنه العام السادس على التوالي الذي تبقى به أسعار التذاكر للسباق العالمي ولا تزيد، فلا تفوتوا فرصة الخصم وسارعوا لحجز مقاعدكم من الآن.

وتتيح العروض المبكرة للجماهير الحصول على صفقة قيّمة لحضور فعاليات عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة. ومع هذه العروض يتمكن الجماهير من شراء تذاكر المنصة الرئيسية لثلاثة أيام بـ 120 دينار بحريني فقط شاملة التخفيض، و102 دينار بحريني لمنصة بتلكو، 85 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و 51 دينار بحريني لمنصتي الفوز والجامعة.

وستكون أسعار التذاكر المطروحة كالتالي:

المنصة السعر الأصلي بعد التخفيض
المنصة الرئيسية 150.000 120.000
منصة بتلكو- 3 ايام 120.000 102.000
منصة بتلكو- يومان 100.000 85.000
منصة بتلكو- الجمعة 60.000 51.000

منصة المنعطف الأول 100.000 85.000
منصة الجامعة 60.000 51.000
منصة الفوز 60.000 51.000

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide