أعلنت حلبة البحرين الدولية وشركة طيران الخليج ـ الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ـ بالأمس عن استعداداتهما لاستضافة FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017، مع بدء العد التنازلي للسباق ضمن الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لاستضافة سباق الفورمولا وان؛ وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم في حلبة البحرين الدولية تحدث فيه كل من المدير التنفيذي للشؤون التجارية بحلبة البحرين الدولية السيد شريف المهدي والسيد يحيى بوعلي المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في طيران الخليج.


كما كشفت حلبة البحرين الدولية عن الفعاليات العديدة التي ستقام خلال سباق الجائزة الكبرى، مدشنة الشعار الرسمي للسباق "عيشها ويانا".

وتستضيف حلبة البحرين الدولية الجولة الثالثة لبطولة العالم للفورمولا وان لموسم 2017 والمنظمة من الاتحاد الدولي للسيارات والتي ستقام في الفترة من 14 – 16 أبريل المقبل، وذلك بعد النجاح المبهر التي سجلته في غضون السنوات الماضية من استضافتها لجولات بطولة العالم للفورمولا وان. وينطلق أيضا سباق هذا العام كسباق ليلي للعام الرابع على التوالي.

وأكد شريف المهدي المدير التنفيذي للشؤون التجارية بحلبة البحرين الدولية قائلا:" بعد النجاح الهائل لسباق جائزة البحرين الكبرى خلال الأعوام الماضية، نقدم لكم مرة أخرى واحدة من أفضل الفعاليات التي تجمع بين رياضة السيارات والترفيه في بطولة العالم للفورمولا وان وذلك في الفترة من 14 حتى 16 أبريل."

"مع بقاء أسابيع فقط على استضافة سباق الـFORMUAL 1- جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 يحدونا الحماس للغاية لاستضافة السباق الذي ينتظره الجميع، و ندعو جميع الجماهير للحضور ومشاركتنا تجربة وذكرى لا تنسى في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

" وكنا قد بدأنا في ديسمبر الماضي بالعروض المبكرة لتذاكر السباق ولاقت إقبالا كبيرا، لذا ندعو الجميع للاستفادة من فترة العروض المبكرة والتي تبقى على انتهائها أيام معدودة فقط."

"لقد وضعنا جدولاً حافلاً بالسباقات والفعاليات الترفيهية وبالتأكيد هناك الكثير من الفعاليات التي تناسب الجميع، وندعو جميع الجماهير ليكونوا جزء من سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 ؛ حيث أطلقنا شعار "عيشها ويانا" على سباق هذا العام والذي من خلاله نشجع جماهيرنا على الحضور والاستمتاع بالسباقات الدولية والفعاليات الترفيهية."

ويذكر أن الأغنية الرسمية لسباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 ستدشن اليوم ، وهي بعنوان الشعار الرسمي للسباق " عيشها ويانا" من إخراج أوت لو للإنتاج وبأداء فناني الهيب هوب " فلبراتشي" و دافي.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة صفحة جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان هنا.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide