أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" بالأمس عن آخر استعداداتها لاستضافة حدث من أكبر الأحداث وذلك خلال مهرجان البحرين لرياضة السيارات حيث تم إطلاق العد التنازلي على انطلاقة المهرجان، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم في حلبة البحرين الدولية والذي تحدث فيه الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي بحلبة البحرين الدولية.

وسينطلق المهرجان في الفترة من 17 حتى 19 نوفمبر المقبل بانطلاق ثلاث أحداث كبيرة في وقت واحد حيث سيزدحم جدول الفعاليات من الصبح وحتى المساء لإمتاع جماهير ومحبي فعاليات الحلبة أبرز هذه الفعاليات الجولة التاسعة والختامية من البطولة العالمية للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، البطولة العالمية للكارتنج أوكي وأوكي جونيور، فعاليات أكشنها والتي تنظمها قناة الـMBC.

إحجزوا تذاكركم الآن

وسيستمتع جماهير ومحبي فعاليات حلبة البحرين الدولية بثلاث أيام مليئة بالمتعة والإثارة والفعاليات في حلبة البحرين الدولية، ويبلغ سعر التذاكر بـ 20 دينار بحريني للكبار ومجانا من الثانية عشر وأقل للأطفال، وسيتمكن الجميع من دخول والاستمتاع بفعاليات سباق التحمل وسباق الكارتنج وفعاليات أكشنها.

ومن جانبه أكد الشيخ سلمان بن عيسى قائلا:

"نحن في حلبة البحرين الدولية مسرورين لتنظيم مثل هذا الحدث الكبير لأول مرة، مهرجان البحرين لرياضة السيارات حيث من المقرر أن تكون واحدة من أكثر عطل نهاية الأسبوع ازدحاما، مع انطلاق بطولتين دولتين معا بنفس الوقت على مضمار الحلبة وحلبة الكارتنج.

"نحن نتطلع إلى الترحيب بأسرة البطولة العالمية للتحمل في البحرين، ونترقب أنظار العالم للحلبة وهي تتابع انطلاق الجولة الختامية في حلبتنا وصراع الحصول على لقب الموسم، وسنتمكن أيضا بنفس الوقت من مشاهدة أبرز المواهب الشابة على مستوى العالم تتسابق على حلبة الكارتنج، فقبل عامين رأينا السائق ماكس فيرستابن يتسابق على مضمار حلبتنا خلال بطولة كارتنج دولية والآن هو بمصاف سائقي الفورمولا وان، إلى جانب الفعالية التي تنطلق لأول مرة في حلبة البحرين الدولية فعالية أكشنها والتي يتردد صداها على مستوى منطقة الشرق الأوسط"


"نحن نتطلع إلى الترحيب بجماهير حلبة البحرين الدولية خلال مهرجان البحرين لرياضة السيارات من 17 إلى 19 نوفمبر"

نقدم لكم لمحة من مهرجان البحرين لرياضة السيارات

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide