أنطلق بالأمس على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" يوم السباقات الوطنية بثلاث بطولات محلية وبانطلاق الجولة الرابعة البطولة المحلية ” تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC“ والجولة الرابعة من بطولة البحرين للسوبر بايك، والجولة الثالثة من بطولة الدراجات النارية BMR600.

وانطلقت فعاليات يوم أمس بالبطولة المحلية تحدي الحلبة 2000 سي سي وبمشاركة 8 سائقين وتمكن خلالها وضمن السباق الأول الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة من الفوز بالسباق الأول وذلك في 17 دقيقة و 40.552 ثانية، وفي المركز الثاني لي ستونز وذلك بفارق 41.221 ثانية، ثالثا مارتينا القصاب و ذلك في 19 دقيقة و 01.893 ثانية وهي أول متسابقة تتمكن من الفوز ضمن هذه البطولة المحلية، رابعا رامز القصاب وخامسا مايكل بريستر و سادسا محمد جناحي، بينما لم يتمكن كل من محمد فقيهي و رائد حمو من إنهاء السباق الأول.

أما السباق الثاني فقد تمكن محمد فقيهي من الفوز وتحقيق المركز الأول منهيا السباق في 18 دقيقة و 15.522 ثانية، وثانيا لي ستونز وبفارق 2.978 ثانية، ثالثا رائد حمو في 18 دقيقة و 20.201 ثانية، رابعا محمد جناحي وخامسا مارتينا القصاب، بينما لم يتمكن كل من مايكل بريستر وسلمان بن عيسى من إنهاء السباق الثاني.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide