تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" عن إعلان أبرز فعالياتها المقدمة لجماهير ومحبي سباق الفورمولا وان وذلك في قرية الفورمولا وان الترفيهية التي تقام على هامش استضافة سباق الـ 1 FORMULA -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 في الفترة من 14 حتى 16 أبريل الجاري.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية. وأبرز الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا وان هي فلايت جامب روب وهايد ايف وسيرك بيدل بانك.

سيرك "بيدل بانك "

أثبت سيرك "بيدل بانك " وجوده كأفضل سيرك أمريكي وذلك عبر الأداء الفريد والحركات البهلوانية المثيرة والمضحكة إضافة إلى المسرح الميكانيكي المبتكر، وشاركوا في العديد من الفعاليات حول العالم في أمريكا، أوروبا، آسيا وأستراليا والآن لأول مرة في الشرق الأوسط.

هاي دايف

تقدم فرقة "هاي دايف " عروضاً بهلوانية حابسة للأنفاس إذ يقومون بعروض قفز ودوران من منصات عالية وبعدها النزول في الماء، كما يستخدمون في عروضهم اللهب والكثير من الخدع المثيرة. لاقت عروضهم إقبالاً كبيراً في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وآسيا وبالتأكيد ستنال إعجاب جماهير الفورمولا وان

فلايت جامب روب

تعتبر فرقة فلايت جامب روب فرقة قفز احترافية تضم أفضل الفرق في الولايات المتحدة، والذين يسافرون إلى جميع أنحاء العالم لأداء عروض القفز على الحبال مع الموسيقى الحماسية، وحركات الرقص الحديث، والمهارات البهلوانية، والكثير من المرح. وكل عضو من فريق فلايت جامب قد كان أحد لاعبي فريق نجوم الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى ذهابه في جولات مع أكبر شركات السيرك مثل سيرك دريم، سيرك دو سوليل، سيرك لي ماسك.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide