سريعاً ما أشتعل الحماس على مضمار الصخير مع انطلاق أولى فعاليات مهرجان بابكو GT البحرين 2018، وذلك بإقامة الحصة التدريبية الأولى من منافسات كأس GT4 الدولية والتي لم تخلو من جوانب الإثارة والتشويق مع تسجيل أوقات واعدة خلال الصباح.

وشهدت الحصة مشاركة 21 سيارة على المضمار، وصل العدد الأكبر فيها من اللفات إلى 27 لفة، فيما خاضت أقل سيارة 4 لفات لترسم بذلك الفرق أولى ملامح المنافسات في المهرجان الدولي الأول من نوعه.

وحقق فريق سي ام ار أفضل الأزمنة بواقع 2:12.291 دقيقة على المضمار البالغ طوله 5.412 كيلومتر، متقدماً على فريق "جينيريشن اي ام ار سوبر ريسينج" بفارق 0.463 جزء من الثانية فيما جاء فريق "فونيكس ريسينج" ثالثاً بفارق 0.487 جزء من الثانية.

وتخوض الفرق حصة تدريبية ثانية عند الساعة الثانية عشر ظهراً قبل الدخول في الحصة التأهيلية عند المساء التي قد تشهد بداية تحت ضوء الغروب وتنتهي تحت الأنوار الكاشفة.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide