توّج فريق "سي ام ار" ببطولة كأس GT الدولية بعد فوزه في السباق الرئيسي للمنافسات التي امتدت ليومين على حلبة البحرين الدولية ضمن منافسات مهرجان بابكو البحرين للـGT.

"سي ام ار" الذي ظهر قوياً في التجارب الحرة ومن ثم تراجع مستواه في السباقين التأهيليين الأول والثاني، استطاع العودة بقوة في السباق النهائي والتفوق على أقرب منافسيه فريق "فونيكس ريسينج" الذي احتل المركز الثاني بفارق 5.677 ثانية.

وانهى سائقي "سي ام ار" بيير سانكينينا وبيير الكسندر جين السباق بـ25 لفة بعد احداث دراماتيكية اطاحت ببعض منافسيه وعلى رأسهم فريق "ساينتلوك جونيور" الذي تعرضت احد طواقمه لحادث مبكر.

فريق "3 واي تيكنولوجي" احتل المركز الثالث بقيادة السائقين اينزو جيبرت وجيليس فانيليه بفارق 9.337 ثواني متقدمين على الطاقم الثاني من فريق "ساينتلوك جونيور" بقيادة السائقين ستيفن بالييه وميشل بلانتشمان المتخلفين عن الصدارة بـ11.712 ثانية.

وأكملت فرق "اكاديمي موتورسبورت"، "اكا اي اس بي"، "رازون مور ذان ريسينج"، الفريق الثاني من "3 واي تيكنولوجي"، "فونيكس ريسينج" و"جينرايشون اي ام ار"، عقد الفرق العشرة الأوائل.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide