ازدانت حلبة البحرين الدولية بالظهور اللافت للسيارات الكلاسيكية خلال حصة التجارب الحرة الأولى من منافسات "تحدي البحرين الكلاسيكي" ضمن مهرجان بابكو GT البحرين بمضمار الصخير.

وشهدت الحصة الأولى من المنافسات احتلال سيارة شيلبي كوبرا 1964 لصدارة الترتيب بقيادة السائقين الألمانيين اوليفر براينت وجراهام براينت بعد تحقيقها زمن دقيقتين و24.501 ثانية وبفارق مريح عن اقرب منافساتها سيارة الميزاراتي تي 61 1960 التي احتلت المركز الثاني بقيادة السائق الاسباني جاليرمو فييرو وبفارق 3.675 ثوان أمام سيارة شيلبي كوبرا 289 1965 التي احتلت المركز الثالث بفارق 4.048 ثوان بقيادة السائقين البلجيكيين كريستوف فان ريت وكارولين جريفني.

وشاركت في الحصة التأهيلية الأولى من المنافسات، تواجد 21 سيارة على المضمار. في تجمع لسيارات سباق كلاسيكية قد لا تشهد تواجدها في منافسة واحدة لوقت طويل.

وتقام حصة التأهل من "تحدي البحرين الكلاسيكي" لاحقاُ من اليوم نفسه على ان يقام السباقين الأول والثاني صباح ومساء السبت على التوالي.

وشهدت الحصة تفاعلاً لافتاً مع سيارات السباق الاسطورية في ظل تواجد كبار المصنعين من أمثال ميزراتي، فورد شيلبي، ترايمف، لوتس، استون مارتن، بورش، ام جيه، ايلفا وماركوس.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide