بسط فريق "سي ام ار" سيطرته على الفعاليات الصباحية من منافسات كأس GT4 الدولية، بعد ان عاود صدارته للتجارب الحرة من خلال الحصة الثانية التي اقيمت بعد ظهر الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان بابكو GT البحرين المقام حالياً على مضمار الصخير.

وسجل سائق فريق "سي ام ار" الفرنسي ديفيد توشبانت الزمن الأفضل في التجارب الثانية بواقع دقيقتين و12.846 ثانية فيما أرتقى فريق "فونيكس" إلى المركز الثاني في هذه الحصة من خلال السائق الألماني ميلان دونتيه بفارق 0.100 جزء من الثانية بعد ان كان الفريق قد احتل المركز الثالث في التجارب الحرة الصباحية.

وتراجع فريق "جينيريشن اي ام ار سوبر ريسينج" للمركز الثالث عبر سائقه البريطاني جيمس هولدر بفارق 0.632 جزء من الثانية في منافسه قريبة مع سائقي فريق "ساينتلوك جونيور" ميشيل بلانتشيماي وجريغوري جولفيرت اللذان احتلا المركزين الرابع والخامس.

وتخوض فرق كأس GT4 الدولية، ثلاث حصص رئيسية ضمن اليوم الأول من مهرجان الـGT، تبدأ بحصتي تجارب وحصة تأهيلية تقام في الفترة المسائية.

ومن خلال التجارب التأهيلية وسباقين آخرين مؤهلين لمدة 60 دقيقة تتحدد شبكة الانطلاق للسباق حسب النقاط المسجلة من مجموع الحصص، ويقام السباق التأهيلي الأول صباح السبت والثاني في فترة ما بعد الظهر. نتائج هذه الحصص تحدد ترتيب البداية للمعركة النهائية: سباق رئيسي لمدة 60 دقيقة تحت الأضواء مساء السبت.

وعلى الرغم من النتائج المسجلة لمنافسات كأس GT4 الدولية في اليوم الأول من البطولة إلا ان التكهن لازال مبكراً بنتائج السباق الأخير لاسيما وان الفرق تستفيد من جمع البيانات اللازمة لضبط السيارات.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide