تتواصل الحملة الترويجية لسباق FORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 في مدارس مملكة البحرين وفعالياتها الاجتماعية، حيث زارت مدرسة سانت كريستوفر حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لتعريف الطلبة على السباق العالمي الذي سيقام في حلبة البحرين الدولية خلال الفترة من 6إلى 8 أبريل المقبل.

وزارت مدرسة سانت كريستوفر مرافق حلبة البحرين الدولية بدءا من برج صخير، المركز الإعلامي ومركز التحكم بالسباقات، وتم توزيع الكتيبات الخاصة بالسباق وبوسترات الخاصة بسباق الفورمولا وان كما عرفهم موظفي الحلبة على المزيد عن سباق الفورمولا وان والسباقات المساندة والفعاليات الترفيهية التي ستقام على هامش السباق، كما تم توزيع العديد من الهدايا المقدمة من الحلبة لطلبة المدرسة.

ويمكن للراغبين في سباق FORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 لهذا العام شراء تذاكرهم من مراكز بيع التذاكر الخاصة بحلبة البحرين الدولية في مجمع الستي سنتر

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide