تدشّن حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وضمن عروضها الترويجية لاستضافة سباق الـ 1 FORMULA - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 في الفترة من 6 وحتى 8 ابريل المقبل، الحافلة الترويجية وحل الألغاز في شاحنة متنقلة هي الاولى من نوعها في مملكة البحرين.

وتقتضي اللعبة البحث عن الأدلة، وحل الألغاز داخل الغرفة المجهزة باحدى الشاحنات المتنقلة والمخصصة لهذا الغرض والمقرر لها أن تجوب الاماكن العامة والشوارع الرئيسية وقرابة المجمعات التجارية بدءاً من هذا الأسبوع وحتى قبيل انطلاق جولة البحرين لسباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان.

وتتيح اللعبة الفرصة للمشاركين للفوز بجوائز قيّمة عن طريق السحوبات التي ستقام للفائزين، وهي عبارة عن تذاكر فورمولا وان، وتشكيلة من المنتجات الرسمية للفرق المشاركة في البطولة، وبضائع حلبة البحرين الدولية وتذاكر لخوض "تجارب الحلبة" والمزيد من الجوائز .

ويدخل المشاركون بغرفة مغلقة داخل الشاحنة المتنقلة يجد فيها اللاعب رسالة شرح للمهمة المطلوبة قبيل البدء بالمهمة المطلوبة، ومن ثم البحث عن ثلاثة أدلة ترشدهم لكيفية فتح الغرفة والانتقال للمرحلة الثانية.

ويدخل المشاركون في غرفة ثانية بعد النجاح في تجاوز الأولى، يحصلون من خلالها على جوائزهم بالتصوير مع نماذج لسائقي الفورمولا وان، على ان يشارك اللاعب هذه الصورة مع اصداقائه عبر تطبيق "انستغرام" مع وضع "منشن" لحساب حلبة البحرين الدولية للاطلاع عليها.

وتجوب الشاحنة المتنقلة شوارع البحرين، متيحة المجال أمام أكبر عدد من الجمهور للفوز بالجوائز القيّمة، على ان تتواجد في مناطق حيوية وبالقرب من المجمعات التجارية كمنطقة السيف وخليج البحرين والمرفأ المالي وشارع الملك فيصل والمنطقة التعليمية بمدينة عيسى، ومدينة الشيخ زايد بالقرب من جامعة "اي ام اي" ومدرسة كانو الخاصة وشارع الشيخ خليفة بن سلمان ومجمع 338 بالعدلية ومنطقة الجفير وجزر أمواج بالمحرق وبالقرب من مجمع النخيل بسار، حسب جدول زمني يومي حتى الثاني من أبريل المقبل.
ويدخل المشتركين الذين تطبق عليهم الشروط والأحكام في سحوبات على الجوائز المخصصة لهذه المسابقة.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide