كشف الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة باكراً عن نواياه البطولية إثر تصدره التجارب الحرة من بطولة البورش جي تي 3 أمام حشد من جماهير الحدث العالمي وضمن الجولة الختامية من موسم 2017/2018 لبطولة كأس نحدي بورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

وتقام الجولة الأخيرة من البطولة، ضمن السباقات المصاحبة لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2018 والتي تحتضنها حلبة الصخير خلال عطلة نهاية الأسبوع الجارية.

وحقق الشيخ عيسى أفضل زمن في التجارب بتسجيل دقيقتين و05.908 ثواني بعد أن انجز مع فريق بحرين ايس 13 لفة وبسرعة قصوى بلغت 145.741 كيلومتر في الساعة.

يذكر ان الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة ينافس ضمن الفئة الفضية للبطولة.

ومن جانبه احتل الفيصل الزوبير المركز الثاني في حصة التجارب وبفارق 0.177 ثانية عن المتصدر فيما جاء السائق ساؤول هاك في المركز الثالث وبفارق 0.341 ثانية.

وجاء ضمن المراكز الستة الأولى، كل من السائقين الهولندي تشارلي فرينز، والسويدي كريستوفر برغستوم والفرنسي جيان بيبتيستي سيمانور.

وشارك في الحصة التي أقميت ضمن اليوم الأول من فعليات جائزة البحرين الكبرى، 16 سائقاً.

وتعاود البورش دوران عجلاتها على المضمار عند الساعة الرابعة و40 دقيقة بإقامة الحصة التأهيلية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide