انطلقت مؤخرا على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج الجولة السادسة والختامية من بطولة روتاكس موجو ماكس والجولة الثامنة والختامية من بطولة سودي سبرنت للكارتنج وذلك الجمعة الماضية.

وبمشاركة نخبة من السائقين، وأسدل الستار على ختام بطولات الكارتينج لهذا الموسم والذي يستعد للموسم المقبل.

روتاكس موجو ماكس
وبعد ختام الجولات الختامية تمكن الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من خطف لقب الموسم ضمن بطولة الروتاكس موجو ماكس وضمن فئة الروتاكس سينيور، ثانيا صاحب السمو الشيخ محمد بن حمد آل خليفة، وفي المركز الثالث حسين حسن، أما ضمن فئة روتاكس جونيور فخطفها زيد عويدة، ثانيا طلال بشارة، وثالثا الكسندر بيكرز، أما ضمن فئة سودي فخطف لقب هذا الموسم عبدالله بوهندي، وثانيا علي بسلر، وثالثا أحمد إبراهيم.

وخلال منافسات الجولة الأخيرة من بطولة روتاكس موجو ماكس فتصدر التأهيلات الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، ثانيا صاحب السمو الشيخ محمد بن حمد آل خليفة، وفي المركز الثالث حسين حسن، أما السباق الأول فخطفة كل من عيسى بن سلمان منهيا السباق في 11 لفة في 10 دقائق و 38.576 ثانية، ثانيا محمد بن حمد وذلك بفارق 2.975 ثانية، وفي المركز الثالث حسين حسن وذلك في 10 دقايق و 47.523 ثانية، رابعا عبدالله بشارة، خامسا طلال بشارة، سادسا خليفة اليعقوبي، وسابعا الكسندر بيكرز.

منافسات السباق الثاني حيث حافظ الجميع على مراكزهم الأولى حيث أنهى عيسى بن سلمان وذلك في 10 دقائق و 38.159 ثانية، وفي المركز الثاني محمد بن حمد وذلك بفارق 0.116 ثانية، وفي المركز الثالث حسين حسن وذلك في 10 دقائق و 48.631 ثانية، رابعا طلال بشارة، خامسا خليفة اليعقوبي، سادسا عبدالله بشارة، سابعا الكسندر بيكرز و ثامنا زيد عويدة.

بطولة سودي سبرنت
أما السباق الأول ضمن بطولة سودي سبرنت للجولة الختامية فتمكن من تصدرها راشد المعماري وأنهى السباق المكون من 11 لفة في 13 دقيقة و 31.208 ثانية، في المركز الثاني خالد الوزان وذلك بفارق 0.090 ثانية، في المركز الثالث محمد الديمستاني وذلك في 13 دقيقة و 33.055 ثانية، رابعا بول ليكلولن، في المركز الخامس احمد ابراهيم، سادسا لوي مالاس، في المركز السابع تاريان بودس، ثامنا يوسف كميري، تاسعا عابد فرج، في المركز العاشر حسين الخطيب.

أما السباق الثاني فتصدره في المركز الأول أيضا راشد المعماري وذلك بعد أن أنهي 11 لفة في 13 دقيقة و24.291 ثانية، في المركز الثاني أحمد ابراهيم وذلك بفارق 4.954 ثانية، في المركز الثالث خالد الوزان وذلك في 13 دقيقة و 33.428 ثانية، رابعا تاريان بودس، خامسا فيناياك فاسدوف، في المركز السادس لويا مالاس، في المركز السابع أبو بكر علي، ثامنا عابد فرج، في المركز التاسع بول ليسيليون، وفي المركز العاشر غريغ وود.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide