يسر حلبة البحرين الدولية أن تعلن عن استضافة الفنان العالمي الشهير “Enrique Iglesias" وذلك على هامش استضافتها لسباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017

وسيقام حفل الفنان العالمي يوم السبت الموافق 15 أبريل المقبل خلال جائزة البحرين الكبرى والذي سيقام كجولة ثالثة في الفترة من 14 حتى 16 أبريل ضمن بطولة العالم للفورمولا وان، حاملي تذاكر السباق سيتمكنون من دخول الحفل مجانا.

كما تم الإعلان مؤخرا عن حفل الغنائي ليوم الجمعة 14 أبريل وذلك للدي جي العالميان "ديميتري فيغاس ولايك مايك" والفنانة ماتن

الفنان العالمي “Enrique Iglesias” ذو 41 عاما وشهرة عالمية واسعة، حيث حظى بالعديد من الجوائز والتي بلغت 200 جائزة أبرزها جوائز غرامي وجوائز موسيقى عالمية و تم بيع ما يقارب 130 مليون ألبوم من مختلف أنحاء العالم، وشارك في العديد من الحفلات حول العالم من نيويورك إلى سيدني، وكما وصلت أغاني الفنان العالمي 27 مرة على المركز الأول ضمن قائمة أغاني البوب اللاتينية، والعالمية 105 .

ولد الفنان العالمي في 8 مايو 1975 في مدريد أسبانيا وبعدها عام 1985 أنتقل إلى ميامي حيث أصبحت له ثلاث خلفيات غنائية أبرزها الإسبانية والأوربية والأمريكية، وقام بإطلاق أول ألبوم عام 1995 وباع أكثر من مليون خلال 3 أشهر، وثاني ألبوم تم إصداره عام 1997 وتم بيع ما يقارب 5 مليون نسخة من مختلف أنحاء العالم، لذا فالفنان العالمي له شهرة واسعة عالميا وسيتمكن زوار وجماهير سباق "عيشها ويانا" من حضور الحفل الغنائي له.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide