تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة سباق الـ 1 FORMULA - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 في الفترة من 6 حتى 8 أبريل المقبل، والذي يفصلنا عنه فقط 14 يوم.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

وستجوب قرية الفورمولا وان الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي العديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم، أولها فرقة "كيوكليري" عرض ممتع من العصور القديمة وسوف يقدم الترفيه لكل من الأطفال والكبار على حد سواء. مزيج من القصص التاريخية وغيرها من العروض البهلوانية باستخدام الأعلام الملونة. عرضوا في أبرز المعارض التقليدية والأسواق والمهرجانات الدولية وغيرها من الأحداث التاريخية والفلكلورية. يرتدي الفنانون أزياء جميلة وملونة وهم يرمون الأعلام، ويتبادلونها مع بعضهم، حقا عروضهم ممتعة.

الفنان "مانتيغا" بدأ مانتيغا حياته المهنية مبكرا في سن الخامسة عشرة في شوارع البرازيل وزار عدد كبير من مختلف أنحاء العالم، وأوروبا وأوقيانوسيا وآسيا وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية. وقد أدى عروضه مع العديد من شركات السيرك. وقد شوهدت أعماله في المهرجانات الدولية في جميع أنحاء العالم. فلا تفوتوا عروضه وحركاته البهلوانية المميزة.
فرقة "أينجا" فرقة أينجا فرقة صاخبة وتقرع العديد من الطبول الضخمة وتتميز بالإيقاعات البرازيلية ذات القوة والحيوية الهائلة، إلى جانب عرضهم الحركي. هذه الفرقة قادمة من كولومبيا، فلا تفوتوا عروضهم المميزة.
سيركو نوتا فنان من بوينس آيرس، الأرجنتين، أتقن سيركو نوتا حلمه الفني في الأداء في مهرجات السيرك الدولية في جميع أنحاء العالم. وتشمل أعماله الألعاب البهلوانية، المهرج، البهلواني، التدحرج بالعجلة والكثير، وقدم عروضه في العديد من البلدان مثل بلجيكا وهولندا وألمانيا وسويسرا وفرنسا وإسبانيا والهند وتايلاند والكاميرون والكثير.
فرقة الروبوت هي مجموعة من خمسة روبوتات، سيتجولون في قرية الفورمولا وان ويمتعون الجماهير بعروضهم المضحكة والغريبة، لا تفوتوا فرصة التقاط الصور التذكارية معهم.
الفرقة المضيئة عروض الفرقة المضيئة التي تتميز بالأزياء الملونة الرائعة وفي المساء تتحول لألوان جذابة، لا تفوتوا فرصة التقاط الصور التذكارية معهم.
تريمفو طوال القامة، ضخمين، ملونين، طوال القامة سيبهجون زوار قرية الفورمولا وان قادمين من روسيا، وعروضهم تتصدر الأحداث الدولية والمهرجانات في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وآسيا.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide