تستعد حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة سباق الـ 1 FORMULA - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 في الفترة من 6 حتى 8 أبريل المقبل، والذي يمثل الاحتفال بالذكرى الرابعة عشرة لاستضافة مملكة البحرين لسباقات الفورمولا وان والذي سينطلق من خلاله أول سباق ليلي لهذا الموسم.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

وستجوب قرية الفورمولا وان الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي العديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم.

وسيستمتع الجماهير بعروض "دكتور بابلز" عرض الفقاعات السحري سيقدم مفاجآت رائعة لجميع الأعمار حيث يقدم دكتور بابلز مجموعة واسعة من الأشكال الرائعة للفقاعات التي سيستمتع بها زوار السباق، حيث قدم دكتور بابلز عروضه الرائعة في مختلف أنحاء العالم وضمن أبرز البرامج التلفزيونية.

آدم كادابارا فنان قادم من مدينة غلاسكو في اسكتلندا حيث بدأت مواهب آدم الموسيقية، وسمع موسيقاه مختلف أنحاء العالم، من مهرجان أدنبرة فرينج، مهرجان لاندشوت ألمانيا، ومهرجان مسقط الدولي، ومهرجان دبي مارينا للموسيقى. كما ظهر آدم كضيف في برنامج الليلة مع MBC مع بدر صالح، حيث يشتهر هذا الفنان باستخدام تقنية تدعى " لاب تابنق"، آدم كادبرا هو موسيقي عالمي ذو أسلوب فريد ومدهش، لا تفوتكم موسيقاه الرائعة في السباق.

"فرقة الأخوة طوال القامة" لقد كانت هذه الفرقة تجول حول العالم في أكثر من 60 دولة مختلفة وفي أغلب الفعاليات الدولية منذ عام 1997. هما عملاقان بارتفاع مترين ونصف، ويتميزون بشخصيات مضحكة وبالتأكيد سيمتعون زوار وجماهير قرية الفورمولا وان الترفيهية.

"ذا تونيز" منذ عام 2007 جعل " ذا تونيز" الآلاف من الناس يضحكون بحركاتهم الساخرة والكوميدية. وكان لهم حضور في أبرز المهرجانات الدولية، هذا الثنائي الهزلي الفكاهي سيجعل جماهير السباق يضحكون ويتبعونهم في قرية الفورمولا وان.

"سيرك وندرلاند" تم تأسيس سيرك وندرلاند في ألمانيا عام 2001، ويقدم مجموعة متنوعة من إبداعات الأزياء غير العادية في كل فعالية. وتحظى عروضهم بشعبية كبيرة في الأحداث الدولية، والعروض المسرحية في جميع أنحاء العالم. وتلعب أزيائهم الملونة دورا كبيرا في عروضهم البهلوانية. في السنوات الـ 17 الماضية، كان عرضوا في جميع أنحاء أوروبا. في ألمانيا، وكذلك في فرنسا وإسبانيا والدنمارك وسويسرا والنمسا وإيطاليا ورومانيا وبلغاريا وروسيا، كوريا والصين، وقد فازوا بالعديد من الجوائز الدولية، فلا تفوتكم عروضهم المميزة.

"الموسيقي دانز" قادم من كاتلونيا، إسبانيا، قدم الموسيقي دانز عروضه الموسيقية في جميع أنحاء العالم في المسارح والمهرجانات وعروض السيرك والأحداث الدولية، عبر إيرلندا إلى الكاميرون. تم تشكيل صندوقه الموسيقي السحري بتجارب واسعة وتصميم رائع يهدف إلى تسلية الجماهير، ودعوتهم للمشاركة والاستمتاع بموسيقاه، فشاركوا دانز موسيقاه خلال سباق الجائزة الكبرى.

اشتر التذاكر

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide