تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" استقبال سائقي والفرق المشاركين في سباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 والتي تنطلق بعد يوم غد وتحديداً من يوم الجمعة حتى الأحد الموافق من 14 وحتى 16 أبريل الجاري

وكان أول الواصلين إلى مملكة البحرين بالأمس سائق فريق ويليامز ريسنغ البرازيلي فيليبي ماسا، سائق فريق ماكلارين هوندا أف1 تيم الإسباني فرناندو ألونسو، وسائق فريق هاس أف الدنماركي كيفن ماغنوسين، وسائق فريق ساوبر أف 1 الألماني باسكال ويرلين. وعدد من مسؤولي فرق الفورمولا وان والمشاركين في السباقات المساندة، وتم استقبالهم من قبل فريق حلبة البحرين الدولية للاستقبال في مطار البحرين الدولي. ويتوقع أن يصل عدد كبير من سائقي الفرق اليوم.

حلبة البحرين الدولية مستعدة لاستقبال الحدث

وكانت حلبة البحرين الدولية قد أعلنت قبل أيام عن استعدادها التام لإقامة السباق، مؤكدة على ضمان جودة تجهيزاتها النهائية للمضمار وتزويد المباني الخاصة بالفرق وبرج كبار الضيوف وأجنحة الضيافة والعديد من مرافق الحلبة الحيوية بجميع مستلزماتها.

وبذلت حلبة البحرين الدولية مجهوداً جباراً في الأيام القليلة الماضية في صيانة جميع مرافقها والتأكد من جوانب السلامة على المضمار وتحديث أجهزة النظم التقنية بما يضمن لها استضافة ناجحة للحدث الرياضي والاجتماعي والتجاري الأبرز في منطقة الشرق الأوسط.

وعرفت حلبة البحرين الدولية بجودة تحضيراتها للوقوف على جاهزيتها قبل استضافة أي من فعالياتها طوال العام، الأمر الذي ساهم في حصدها للكثير من الجوائز والإشادات بنجاحها الكبير في تنظيم الأحداث الدولية.

ويعتبر مضمار حلبة البحرين الدولية واحد من الوجهات المفضلة لأشهر السائقين العالميين في سباقات الفورمولا وان، لطالما تمكن من خطف الأنظار منذ الوهلة الأولى لتشييده في العام 2004، وذلك يعود على جودة مرافقه والخدمات المميزة التي يوفرها للفرق والسائقين.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide