توج فريق بورش للسباقات بالجولة الأولى من بطولة العالم للتحمل WEC في سباق سيلفرستون 6 ساعات، بعد عبورة خط النهاية خلف منافسه فريق أودي سبورت واللذي تم شطب نتيجته بعد الإخلال بلوائح وقوانين الفئة النموذجية LMP1 فيما يتعلق بمقاييس القسم السفلي من السيارة والذي تبين بعد الفحص الفني.

حيث تناوب كلٌ من نيل ياني، رومان دوما و مارك لييب على سياقة سيارة البورشه ’٩١٩ هايبرد’ والتي اجتازت خط النهاية بالمركز الثاني
وتقدمت سيارة ’تويوتا’ تي أس ٠٥٠ هايبرد ، لكل من مايك كونواي،ستيفان سارازان، وكاموي كوباياشي إلى المركز الثاني، فيما حصل فريق الفئة النموذجية الأولى ريبيليون مع كل من أليكساندر امبيراتوري ، ماثيو توشر، ودومينيك كرايهامر على المركز الثالث.
وفاز فريق ’آر جي آر’- لمونارد من فئة LMP2 مع السائقين برونو سينا،فيليبي ألوكيركي وريكاردو غونزاليس.
فيما سيطرت فيراري على فئة GTE-Pro بسيارتها ٤٨٨ مع فريق ’آيه أف كورسيه’ مع السائقين سام بيرد ودافيد يريغون.
وكان الفوز بفئة GTE-AM من نصيب سيارة ’آيه أف كورسيه’ ٤٥٨ ايطاليا مع الثلاثي ايمانوال كولار،روي أغاس وفرتسوا بيرودو.
والجدير بالذكر أن بطولة هذا العام لسباقات التحمل ’WEC’ تتكون من ٩ جولات ، حيث ستحتضن حلبة البحرين الدولية الجولة الأخيرة منها بتاريخ 18 و 19 نوفمبر من العام الجاري.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide