اختتمت نهاية الأسبوع الماضي فعاليات يوم السباقات الوطنية التي أقيمت في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والتي انطلقت خلالها الجولة الثامنة والختامية من البطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي.

وبدأت أولى الفعاليات بانطلاق التجارب الحرة والتي تمكن من تصدرها ستيفن كلوغ وفي المركز الثاني تيم بيركن، وفي المركز الثالث محمد فقيهي، بينما تصدر الجولة التأهيلية أيضا كل من محمد فقيهي، المركز الثاني الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، وفي المركز الثالث الكس لونغدن.

أما السباق الأول للبطولة المحلية فقد تمكن محمد فقيهي من إنهاء السباق وذلك في 12 لفة على مضمار الحلبة الداخلية في 17 دقيقة 07.401 ثانية، وحل ثانيا الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة وذلك بفارق 0.833 ثانية، وفي المركز الثالث تيم بيركن منهيا السباق في 17 دقيقة و32.296 ثانية، ورابعا ستيفن كلوغ وذلك في 18 دقيقة و12.026 ثانية، في المركز الخامس لي ستونز، سادسا محمد جناحي.

أما السباق الثاني لتحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي أسفر عن مواصلة التنافس بين المراكز الثلاثة الأولى وتمكن فقيهي للسيطرة على السباق الثاني أيضا من خطف المركز الأول وتصدر السباق منهيا السباق في 16 دقيقة و09.391 ثانية، بينما جاء ألكس لونغدن في المركز الثاني وذلك بفارق 5.234 ثانية، وثالثا تيم بيركن في 16 دقيقة و16.457 ثانية، رابعا سلمان بن عيسى، خامسا ستيفن كلوغ، سادسا رائد حمو، سابعا مايكل بريستر، ثامنا لي ستونز.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide