خطف فريق "فونيكس ريسينج" الفوز في السباق التأهيلي الأول من منافسات كأس GT4 الدولية عبر سائقيه الدنماركي نيكولاج مولر والهولندي ميلان دونتجيه والبولندي جوسيا ريسدت بعد ان انهوا زمن السباق البالغ 60 دقيقة بـ27 لفة متقدمين على فريق "سي ام ار" الذي احتل المركز الثاني بفارق 2.279 ثانية.

وكان فريق "فونيكس" قد احتل المركز الثالث في حصة التأهيل الثانية التي أقيمت الجمعة وتصدر فيها فريق "ساينتيلوك جونيور" الذي احتل المركزين الأول والثاني.

"سي ام ار" صاحب التميز في التجارب الحرة استطاع خطف المركز الثاني في السباق عبر سائقيه ألكسندر جين وبيير سانكينينا بعد ان تراجع ترتيبه في الحصة التأهيلية التي احتل فيها المركز الخامس.

واحتل فريق "اكاديمي موتورسبورت" المركز الثالث عن طريق سائقيه فينالي هاتشيسون ومات نيكول بفارق 13.705 عن صاحب المتصدر.

"ساينتيلوك جونيور" الذي تصدر الحصة التأهيلية يوم الجمعة، تراجع فريقاه إلى المركزين الرابع والخامس، فيما فريق "رازون- مور ذان ريسينج" المركز السادس.

وتخوض الفرق سباق تأهيلي ثاني ضمن منافسات كأس GT4 الدولية على ان يحسب التأهل النهائي للسباق الرئيسي بحسب معدل أزمنة السباقين التأهيليين.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide