عاود فريق "فونيكس ريسينج" تألقه في السباق التأهيلي الثاني من منافسات كأس GT4 الدولية بعد فوز سائقيه ميلان دونتيه ونيكولاج مولر بالمركز الأول للسباق التأهيلي الثاني الذي انهاه بستة وعشرون لفة خلال ساعة واحدة.

وتقدم "فونيكس ريسينج" على فريق 3 واي تيكنولوجي الذي احتل المركز الثاني بقيادة سائقيه جليس فانليت واينزو جيبرت اللذان تخلفا عن الصدارة بفارق 4.942 ثواني، في حين احتل فريق "اكاديمي موتورسبورت" المركز الثالث من خلال سائقيه فينالي هاتشيسون ومات نيكول اللذان انها السباق بفارق 13.846 عن صاحب المركز الأول.

وكان فريق "فونيكس ريسينج" قد فاز باكراً في السباق التأهيلي الأول من منافسات كأس GT4 الدولية عبر سائقيه الدنماركي نيكولاج مولر والهولندي ميلان دونتجيه والبولندي جوسيا ريسدت بعد ان انهوا زمن السباق البالغ 60 دقيقة بـ27 لفة متقدمين على فريق "سي ام ار" الذي احتل المركز الثاني بفارق 2.279 ثانية.

"سي ام ار" حقق المركز الرابع فيلا الترتيب العام للسباق التأهيلي الثاني بفارق 16.102 ثانية، فيما احتلت فرق "اكا اي اس بي"، "فونيكس ريسينج"، "سايتيلوك جونيور" المراكز من الرابع وحتى السابع.

وتحسب نتائج السباقين التأهيليين الأول والثاني لتحديد مراكز الانطلاق في السباق الرئيسي.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide