يتواصل العد التنازلي لاستضافة سباق الـFORMULA 1-جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" كما يتواصل الإعلان عن أبرز الفعاليات الترفيهية التي ستمتلئ بها قرية الفورمولا وان طوال عطلة نهاية أسبوع السباق وذلك من يوم الجمعة وحتى الأحد الموافق من 6 حتى 8 أبريل المقبل، ومن أهم هذه الفعاليات الترفيهية السيرك الإفريقي “هاكونا ماتاتا” .

السيرك الأفريقي " هاكونا ماتاتا" سيرك قادم من أفريقيا يقدم عروض رائعة ومذهلة من الموسيقى والكوميديا والمهارات البهلوانية ويتميز بالقوة والمرونة وخفة الحركة. فالأزياء الإفريقية الملونة والموسيقى الجذابة والرقص الأفريقي إلى جانب مهارات تحدّي الجاذبية تجعل من هذا السيرك عرضًا من الدرجة الأولى مليئًا بالمتعة والطاقة العالية لإسعاد جميع أفراد العائلة.

يضم السيرك الأفريقي 33 فنانًا من ستة بلدان أفريقية تضم راقصين وموسيقيين وأكروبات وعازفين. حيث تشتمل عروضهم على الأهرامات البشرية، مزيجًا تفاعليًا من الرقص والألعاب البهلوانية والكوميديا التي ستمتع جماهير السباق في قرية الفورمولا وان، والعديد من العروض البهلوانية التي تأسر الأنظار والتي تجعل الجماهير على حافة مقاعدهم طوال فترة العرض.

وسيقدم السيرك الأفريقي "هاكونا ماتاتا" عروضه مباشرة على المسرح الرئيسي في المنطقة الترفية "القرية الترفيهية" الواقعة خلف المدرج الرئيسي وجانب مركز استقبال الزائرين، وسيقدمون عروضهم يوميا طوال عطلة نهاية الأسبوع.

اشتر التذاكر

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide