هل أنتم مستعدين أيها الصغار؟

فلدينا من أجلكم الكثير من النشاطات الخاصة بكم في حلبة البحرين الدولية خلال جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2016.
أخبروا أهاليكم بأن الفرصة لا تفوت، وأن الوقت قد حان للحصول على تذاكر الدخول. للفعالية التي لا يمكن تفويتها.

ورشة عمل الصغار

ورشة عمل تغطي أربع مناطق مثيرة. ابتداءاً بالبالونات حيث سيتعلم الصغار بصناعة بالونات بحجم ثلاثة أقدام وعلى أشكال مختلفة كالحيوانات وأشياء أخرى لا تخطر على البال.
هناك أيضاً ورشة تعليم صناعة الفقاعات، والتي ستتيح للصغار تكوين الفقاعات بأحجام مختلفة يساعدهم فيها محترفين في هذا المجال قادمين خصيصاً من الولايات المتحدة.
في ورشة عمل الدوائر سيتعمل الصغار تدوير الصحون بسرعة، واللعب بالأشياء في الهواء، وأعمال الموازنة إلى ركوب الدراجات الأحادية، سيقوم محترفو السيرك بمساعدة الأطفال على تعلم كل ذلك خطوة بخطوة ليصبحوا لاعبي سيرك بأفضل إمكانياتهم، هذا إلى جانب ورشة تعليم فنون السحر والخفة والتي سيستمتع بها الأطفال ويتعلمون من خلالها العديد من حركات الخفة والسحر.

دكتور ببل وعمالقة تريمندوز

آراميس جيهبرغر والمعروف بأسم دكتور ببل، سيتواجد أيضاً بقرية الفورمولا وان الترفيهية، إلى جانب الأشجار المتحركة. دكتور ببل القادم من النمسا، والذي قدم عروض كبيرة بمختلف أقطار القارة الأوروبية. هذا إلى جانب عمالقة تريمندوز والذين سيقدمون عروض ملفتة من خلال أطوالهم الفارهة وأزيائهم التي تحاكي الطبيعة كألشجار الحقيقة على سبيل المثال، والذين سيكونون فرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية معهم.

العرائس العملاقة ومتاهة التحدي

مصنوعة من المعدن والخشب.. عرائس عملاقة تستخدم جسدها كأداة أساسية للتوازن من خلال الدقة والتنسيق في تحريك الدمية والتي تتيح للحضور خوض هذه التجربة الفريدة من نوعها.
متاهة التحدي، هي بحر من الألوان الممتزجة بطرق مفترقة والتي ستختبر قدرات المشاركين على حل الألغاز البصرية، بتصاميم مختلفة وتثبيتات كبيرة تعطي فرصة للتنوع والحرية ليكون الضياع أفضل المغامرات.

عرض قرود الإيقاع المذهل

فرقة القرود المذهلة القادمة من جنوب أستراليا والتي تؤدي عروضها على الطبول الأفريقية. والتي تشجع الجماهير على الرقص والغناء، هذا إلى جانب عروضهم الخاصة بالخدع والمؤثرات الخاصة. ويساهم العرض أيضاً في توصيل رسالة إيجابية جميلة للحفاظ على البيئة والتشجيع على التواصل الاجتماعي.

وتذكر.. لن تقتصر المتعة على ذلك، فهناك المزيد بانتظارك خلال جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2016.

إشتر تذاكرك الآن

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide