تستعد حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة مهرجان بابكو البحرين للجي تي GT والذي ينطلق من خلاله عدد من الفعاليات والذي سيقام في 30 نوفمبر و1 ديسمبر، فسارع لحجز مقعدك الآن، ولا تفوت فرصة الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية طوال يومين متواصلين.

ويعد مهرجان بابكو البحرين للجي تي جماهير ومحبي رياضة السيارات بالكثير من الفعاليات الترفيهية لإمتاعهم طوال يومين، من الصباح وحتى المساء ويعد بعطلة نهاية أسبوع ممتعة لكل أفراد العائلة من حيث السباقات أو الفعاليات الترفيهية وخصوصا للأطفال فسيكون هناك عروض لفرق استعراضية وعروض متنوعة.

أولى فعاليات الأطفال "عروض التي إن تي " فيستخدم العارضون في عروضهم علبة مليئة بأدوات وألعاب الخفة، يستخدمها هذا المهرج المحبوب الذي يصف نفسه بجالب السرور للجماهير من مختلف الأعمار. هذه الفقرة ذات الطاقة المرتفعة تقدم مزيج جريء بين الترفيه وعروض السيرك والكوميديا الجسدية.

وسيستمتع الأطفال بالعروض مابل ستابليجون (اميليا) فهي فنانة محاطة بأطواق الهولا، وتقدم عروضها بالتلاعب بأطواق الهولا، إلا أن عامل الجذب يتمحور أيضاً حول خليط مع العروض المضحكة والكوميديا الجسدية، ووسط دهشة الجمهور من المهارات العالية تتعالى اصوات الضحك لعروضها الفنية.

كما يعود بوب رجل البالون الفنان الأسكتلندي الساحر والحائز على العديد الجوائز والذي يعتبر من مقدمي العروض المخضرمين في فعاليات حلبة البحرين. مهارته المدهشة مع اثنتين من البالونات ومضخة الهواء تضطرك للوقوف والمشاهدة الأمر الذي يعطي فرحة للأطفال حيث يقوم بعمل لهم أشكال حيوانات بالبالونات إلى جانب التقاط الصور التذكارية.

إلى جانب عروض فرقة "توتي فروتي" سيدات قوس القزح تعرف على أطول السيدات وأكثرها أناقة في المدينة، سوف تذهلك توزيعات توتي فروتي مع ملابس قوس قزح والشخصيات المشمسة. لا تفوت الفرصة لالتقاط صورة شخصية ملونة معهم! إلى جانب توفر العديد من الخدمات الأساسية كأكشاك الأطعمة والمشروبات طول فترة الفعالية، لذا ستكون فعالية عائلية متكاملة فلا تفوتوا حضورها والاستمتاع بها.

ويبلغ سعر تذكرة السباق بـ 5 دينار بحريني فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال يومي السباق الذي سيستمر من الصباح حتى المساء في متعة وإثارة السباقات الدولية المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Pictures

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide