تستعد حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة مهرجان بابكو البحرين للجي تي GT والذي ينطلق من خلاله عدد من الفعاليات والذي سيقام نهاية هذا الأسبوع يومي الجمعة والسبت 30 نوفمبر و1 ديسمبر، فسارع لحجز مقعدك الآن، ولا تفوت فرصة الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية طوال يومين متواصلين.

ويعد مهرجان بابكو البحرين للجي تي جماهير ومحبي رياضة السيارات بالكثير من الفعاليات الترفيهية لإمتاعهم طوال يومين، من الصباح وحتى المساء ويعد بعطلة نهاية أسبوع ممتعة لكل أفراد العائلة من حيث السباقات أو الفعاليات الترفيهية.

أبرز العروض "عروض الشاحنة العملاقة" بخبرة ممتدة منذ 60 عاماً، يقدم فريق اكستريم ستانت شو عروضه لعشاق الرياضات الميكانيكية ومحبي السيارات بمختلف بلدان العالم، وبمجموعة من الحيل التي تتحدى الموت وتتجاوز حدود الإثارة. لذا كن مستعداً لتجربة اهتزاز الأرض من تحت قدميك باستخدام القوة القصوى وصوت الهدير العالي للشاحنات الوحشية التي تثير حماسك بمهارة ودقة قيادة منقطعة النظير.

عروض الدراجات النارية أيضا تعتبر من أبرز الفعاليات الترفيهية حيث عرف هذا الفريق العالمي بتحطيمه للأرقام القياسية بعروضه المختلفة في جميع أنحاء أوروبا، مع مجموعة كاملة من العروض المثيرة على الدراجات النارية ذات العجلتين والدراجات الرباعية، فضلاً عن عروض القفز المرتفعة. والأكيد أن هذه العروض ستولد إثارة كبيرة وتكون مصدر جذب للكثيرين من عشاق المغامرات الخطرة، لذلك لا تفوت الفرصة لرؤية واحدة من أفضل مقدمي العروض في المملكة المتحد.

تيري جرانت ولي بويرز هذه العبقرية البهلوانية المقترنة بالتحكم الفائق والدقة العالية ستفجر حواسك بعيدًا. لن يكون هناك مجال للجلوس أو الاسترخاء، لذا حاول الجلوس على حافة مقعدك لتشهد هذه التوليفة بطريقة مذهلة حقا.

روبن دوت دوت يتحدى روبن دوت دوت الجاذبية والخطر مع الأعمال البهلوانية المثيرة والعروض التي لا يمكن تفويتها. العرض يحتوي على كل شيء - الفكاهة، ألعاب الخفة، في طريقة لإيجاد التوازن بيد واحدة من على ارتفاع 17 قدمًا في الهواء. يستمر العرض 40 دقيقة بأدوات محدودة كالعمود الصيني، والتوازن اليدوي، والتلاعب.

الثنائي ويضم "الثنائي" اثنين لا مثيل لهم من عازفي الجيتار بشغف الموروث الإسباني واللاتيني. عزفوا الجيتار منذ طفولتهم وقاموا بأداء مهرجانات موسيقية دولية، مع إشراك الجمهور بموسيقاهم الساحرة.

آدم كادابرا قادماً من غلاسكو، اسكتلندا، آدم هو موسيقي عالمي على الرغم من أنه مختلف عن العازفين الاعتياديين الممكن سماعهم كل يوم. لديه أسلوب فريد ومدهش. باستخدام تقنية تسمى "Lap Tapping" ، يستقر على الجيتار في حضنته وينقر بقوة على الحركات والخيوط لإنشاء صوت ساحر.

ويبلغ سعر تذكرة السباق بـ 5 دينار بحريني فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال يومي السباق الذي سيستمر من الصباح حتى المساء في متعة وإثارة السباقات الدولية المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide