تنطلق اليوم الجمعة على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط" فعاليات مهرجان بابكو البحرين للجي تي GT والذي ستستمر فعالياته حتى يوم غد السبت الموافق 1 ديسمبر، وستفتح الحلبة أبوابها اليوم للجماهير من 8:30 صباحا حتى 9:30 مساء، وتدعو الحلبة الجماهير للحضور والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مميزة ومتكاملة بين السباقات الدولية والفعاليات الترفيهية الموجهة لجميع أفراد العائلة.

وستتركز أنظار العالم على مملكة البحرين خلال أيام السباق حيث ستنطلق 3 بطولات عالمية حيث سيشهد مهرجان البحرين للجي تي مجموعة من الفئات المختلفة عالية المستوى لسباقات الـGT وعلى رأسها البطولة المستحدثة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" وتحديداً بطولة "كأس GT للأمم" إلى جانب سباقات شيّقة أخرى كنهائي العالم "سارو GT4"، علاوة على الحدث البارز تحدي البحرين للسيارات الكلاسيكية مما يجعل من مهرجان GT البحرين احتفالاً دولياً بارزاً في المنطقة. وتعتبر بطولة "كأس GT للأمم" الحدث الرئيسي للمهرجان بقيادة سائقين قادمين إلى حلبة البحرين الدولية من مختلف دول العالم كل يسعى لتحقيق المجد باسم بلاده.

ومن جانبه أكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلا:” نحن سعداء بالترحيب بالسائقين والفرق من جميع أنحاء العالم لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بإثارة السباقات، سباقات الجي تي هي إحدى الفئات المفضلة لدي في رياضة السيارات، وفخور بانطلاق مهرجان بابكو البحرين للجي تي بحلبة البحرين الدولية.

وتقدم بطولة جي تي للأمم الفرصة المثالية للمشجعين لإظهار دعمهم للسائقين والفرق التي تمثل بلدانهم، كما نتطلع إلى الترحيب بالمشجعين من جميع أنحاء المنطقة. وستجمع بطولة GT4 الدولية أبرز المشاركين من عشرات بطولات" جي تي 4 "حول العالم، ستكون بالتأكيد معركة مثيرة في نهاية الموسم الأول على الإطلاق.

إلى جانب تحدي البحرين للسيارات الكلاسيكية الذي يضيف نكهة تاريخية لبرنامج المهرجان، مع العديد من سيارات السباق الشهيرة منذ سنوات مضت. جدول حافل سينطلق بالسباقات الدولية والفعاليات الترفيهية، ندعو الجميع لحضور مهرجان بابكو البحرين للجي تي في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط."

فعاليات ترفيهية للأطفال والكبار..

ويعد مهرجان بابكو البحرين للجي تي جماهير ومحبي رياضة السيارات بالكثير من الفعاليات الترفيهية لإمتاعهم طوال يومين، من الصباح وحتى المساء ويعد بعطلة نهاية أسبوع ممتعة لكل أفراد العائلة من حيث السباقات أو الفعاليات الترفيهية.

أبرز الفعاليات "السقوط الحر" متعة فريدة ومبهجة تلك التي يقدمها جهاز الالتقاط في الهواء للسقوط الحر، تحدي النينجا حيث تضمن هذه الفعالية دفعة اضافية من الحماس اثناء محاولة تخطي العقبات والتغلب على المنافس اثناء إكمال الدورة بأسرع وقت، فعالية مثيرة وممتعة ومليئة بالمغامرة والتحدي للكبار والصغار على حد سواء.

وأبرز العروض "عروض الشاحنة العملاقة" وعروض الدراجات النارية أيضا تعتبر من أبرز الفعاليات الترفيهية، إلى جانب عروض الأطفال وأبرزها تيري جرانت ولي بويرز، روبن دوت دوت، آدم كادابرا، "عروض التي إن تي، العروض مابل ستابليجون (اميليا)، بوب رجل البالون، عروض فرقة "توتي فروتي". إلى جانب توفر العديد من الخدمات الأساسية كأكشاك الأطعمة والمشروبات طول فترة الفعالية، لذا ستكون فعالية عائلية متكاملة فلا تفوتوا حضورها والاستمتاع بها.

معرض زلزال في مواقف الحلبة

ويقام معرض السيارات "زلزال" في مواقف السيارات بحلبة البحرين الدولية رقم 7 و8 وذلك يوم الجمعة 30 نوفمبر، ومن المتوقع مشاركة 2000 سيارة وذلك من جميع دول الخليج، فهناك مشاركة من البحرين، الإمارات، السعودية، الكويت وعمان ومشاركة من 61 نادي للسيارات، ويعتبر هذا المعرض من أكبر معارض السيارات في الشرق الأوسط.

وجدير بالذكر أن ان معرض زلزال يقام للمرة الرابعة على التوالي في حلبة البحرين الدولية والذي يقام بتنظيم من بحرين كاستم تيم، ويقام لأول مرة كحدث مصاحب لسباق عالمي، فلا تفوتوا فرصة حضور أكبر معرض للسيارات خلال المهرجان.

أبواب الحلبة تفتح اليوم من 8:30 صباحا وحتى 9:30 مساء

وتدعو الحلبة الجماهير للحضور والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مميزة ومتكاملة بين السباقات الدولية والفعاليات الترفيهية الموجهة لجميع أفراد الأسرة حيث ستفتح الحلبة أبوابها من 8:30 صباحا حتى9:30 مساء، ويبلغ سعر تذكرة السباق بـ 5 دينار بحريني فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال يومي السباق الذي سيستمر من الصباح حتى المساء في متعة وإثارة السباقات الدولية المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.

الجمعة- 30 نوفمبر 2018

الفعالية تبدأ تنتهي
كأس GT4 الدولية- التجارب الحرة الأولى 9:00 10:20
كأس "فيا" GT للأمم- التجارب الحرة الأولى 10:30 11:50
كأس GT4 الدولية- التجارب الحرة الثانية 12:00 13:20
كأس "فيا" GT للأمم- التجارب الحرة الثانية 13:30 14:50
تحدي البحرين الكلاسيكي- التجارب الحرة 15:00 15:30
كأس "فيا" GT للأمم- التأهيل 16:05 16:55
كأس GT4 الدولية- التأهيل 17:10 18:00
تحدي البحرين الكلاسيكي- التأهيل 18:15 18:45
كأس "فيا" GT للأمم- السباق التأهيلي الأول 19:30 20:30

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide