محبي رياضة السيارات وفعاليات الحلبة على موعد مع عروض العيد الوطني المجيد في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، وتستمر العروض والتخفيضات على عدد من الفعاليات والتجارب وذلك حتى 31 ديسمبر الجاري.

"تجارب القيادة المثيرة"

"تجارب القيادة المثيرة" تتيح الحلبة في هذه الفعالية إلى عشاق السرعة فرصة تجربة وقيادة سيارات ذات أداء قوي ولأول مرة في البحرين والمنطقة. وذلك ضمن فعالية ستقدم للجماهير المتعة والإثارة على مضمار حلبة صخير العالمية.

وتنطلق هذه الفعالية على مضمار الحلبة العالمي وسيتمكن محبي السرعة من تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3، أستعد لأفضل تجربة راكب على الأطلاق بأقوى السيارات الرياضية والتي تنطلق من 0 حتى 100 كيلو متر في الساعة في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ 25 دينار بحريني بدل 35 دينار بحريني.

إلى جانب تجربة قيادة سيارة الكليو كب، اختبارك الأول في عالم رياضة السيارات، على مضمار الحلبة لجولتين، وكل جولة تتضمن 6 لفات، أي ما مجموعة 12 لفة ومدة التجربة ساعتان و30 دقيقة. تجربة الكليو كب محطتك الأولى في رحلة مفعمة بالحماس في عالم رياضة السيارات.

بالإضافة إلى تجربة قيادة الراديكال اس ار 1 والتي ستتمكن من اختبار قدراتك خلال تجربة قيادة هذه السيارة الرياضية التي تعتبر من أسرع السيارات في العالم، وذلك بجولتين وتتضمن كل جولة 5 لفات، أي ما مجموعة 10 لفات على مضمار الحلبة العالمي، والتجربتين معا بـ 220 دينار بحريني والسعر قبل التخفيض 260 دينار بحريني.

تجربة أسرع سيارة "الرداغستر"

وسيتمكن محبي السرعة من تجربة عدد من سيارات” الدراغستر“المعروفة بسرعتها الخارقة وقوتها الحصانية البالغة 1000 حصان للركوب بجانب سائق محترف يقودك في رحلة تنطلق من الصفر وحتى 100 ميل في الساعة خلال ثانية واحدة فقط لتجربة العمر، وسيتمكن المشاركين من تجربة الدراغستر وبعدها الحصول على التجربة الثانية بتخفيض يبلغ 50% عند تجربة الدراغستر. وذلك بـ 60 دينار بحريني والسعر قبل التخفيض 80 دينار بحريني

تجارب لاند روفر

أما تجربة قيادة "لاند روفر" وذلك على المضمار الوعر الذي يتضمن 32 حاجزا وتحدي فسيكون فقط بـ 50 دينار بحريني وقبل التخفيض السعر بـ 65 دينار بحريني، وذلك حتى نهاية ديسمبر الجاري، فلا تفوتوا عروض العيد الوطني المجيد وعروض السنة الجديدة.

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide