تتواصل اليوم الجمعة الموافق19 يناير إثارة ومنافسات الجولة الثالثة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك بمشاركة ما يقارب 180 سيارة ودراجة نارية من البحرين ومختلف دول الخليج.

وانطلقت أولى فعاليات الجولة الثالثة يوم الثلاثاء الماضي من خلال فعالية "الاختبار والتجهيز" والذي استمر ليوم الأربعاء والتصفيات التأهيلية انطلقت يوم الخميسٍ في حين سينطلق سباق الجولة الثالثة للبطولة مساء اليوم الجمعة ومن الساعة 4 مساء.

وتدعوكم حلبة البحرين الدولية لحضور وتشجيع المشاركين ضمن فئات السيارات والدراجات النارية للفوز والتنافس على ألقاب الجولة الثانية وذلك في ظل التذاكر الرمزية البالغة 5 دنانير بحرينية وذلك لمنصة الانطلاق، و3 دنانير لمنصة بتلكو وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 12 سنة نصف السعر.

وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية. وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية.

ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير للحضور ومتابعة الإثارة في الجولة الثانية لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ".

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide