أشعلت حلبة البحرين الدولية حماس جماهيرها في واحدة من أمسياتها المليئة بالإثارة والتشويق ممثلة في النسخة الأحدث من "ليالي الحلبة الرمضانية" والتي أقيمت على أرض "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مساء الجمعة.

وشهدت منافسات "التفحيط" مشاركة واسعة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي ووسط حماس وتفاعل منقطع النظير من الجماهير العاشقة لمثل هذا النوع من الفعاليات.

وتعكف حلبة البحرين الدولية على إقامة هذه الفعالية سنوياً لما تحظى به من شعبية واسعة على مستوى المشاركة والحضور الجماهيري من داخل وخارج البحرين.

وتقدم منافسات "التفحيط" أجواء استثنائية للجماهير وسط مشاهد مثيرة من النيران المتصاعدة من عوادم السيارات والدخان الأبيض الكثيف لاحتراقات الإطارات في مشهد يشعل الحماس.

وعكف المشاركون على تسجيل حضورهم الباكر لضمان المشاركة مع تواجدهم في موقف السيارات رقم 10 عند الساعة الثانية بعد الظهر لضمان الحصول على فرصة المشاركة في نظام تكون فيه الأولوية لمن سبق في الوصول.

وفور انتهاء التسجيل، بدأت عملية الفحص من الساعة الرابعة وحتى السادسة قبل التوقف للإفطار ومن بعده المواصلة في فترة تسجيل ثانية عند الساعة السادسة وخمس وأربعون حتى الساعة الثامنة مساءاً التي شهدت انطلاق السيارات لداخل المضمار وسط تشجيع وهتاف الجماهير الذي تواصل حتى آخر سيارة عند منتصف الليل.

يذكر أن رسوم المشاركة في الفعالية، 7 دنانير تشمل السائق وأحد أعضاء فريقه و5 دنانير للراكب، فيما يمكن للسائق الذي بحاجة للمزيد من الدعم الاستعانة بعضو ثانٍ للفريق مقابل 5 دنانير أيضاً.

وعلى جميع السيارات المشاركة في الحدث أن تتمتع بالمواصفات المطلوبة والخاصة قبل البدء في المنافسات، فيما سيتمكن الجمهور من الوقوف على واحدة من أكثر الفعاليات منقطعة النظير من حيث الحماس والتشويق والتفاعل المباشر من الجمهور مقابل دينارين فقط للمنطقة العامة و10 دنانير لمنصة كبار الشخصيات.

وتهدف حلبة البحرين الدولية من اقامة وتنظيم هذه الفعالية لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وابعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة. لذا ستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide