تصدر فريق تريدنت عبر سائقه ارجون مايني حصة التجارب الحرة الأولى من منافسات بطولة الاتحاد الدولي للفورمولا 2 والمقامة ضمن السباقات المصاحبة لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 على حلبة البحرين الدولية.

وتمكن السائق الهندي الواعد من تسجيل أفضل زمن في أولى فعاليات جولة البحرين بتحقيقه أسرع لفة بزمن دقيقة و44.549 ثانية على مضمار الجائزة الكبرى والبالغ طوله 5.412 كيلومتر، مكملاً 12 لفة خلال الحصة التي أمتدت لـ 45 دقيقة.

وتفوق مايني بفارق 0.051 ثانية عن أقرب منافسيه بيرتون لاندو نوريس، وبفارق 0.104 ثانية عن البرازيلي سيرجيو سيت كمارا اللذان يقودان لصالح فريق كارلين.

وجاء ضمن الأزمنة الستة الأولى السائقون، التايلندي الكسندر البون من فريق داماس وبرايتون جورج راسيل من أي ار تي جراند بري والروسي ارتيم ماركلوف من فريق روسيان تايم. وقد شارك في حصة التجارب الحرة لمنافسات الفورمولا 2، عشرون سائقاً.

ومن المقرر ان تستأنف الفورمولا 2 منافساتها باقامة الجولة التأهيلية مساء اليوم، عند الساعة الثامنة وعشر دقائق.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide