بعد أشعة الشمس الحارقة في الجلسة الافتتاحية لهذا اليوم، كانت التجارب الثانية المسائية مساء الجمعة في البحرين تمثل الأجواء التي سوف يواجها الفرق في سباق يوم الاحد.

بعد الاداء المنخفض في التجارب الأولى، تمكن كل من نيكو روزبرغ والبريطاني لويس هاميلتون من الانتهاء في المركزين الأول والثاني.

ومع ذلك، كان الثنائي فيراري الفنلندي كيمي رايكونن وسيباستيان فيتيل فقط خلفهم بنصف ثانية من السهم الفضي والعلامات تدل أن فرصتهم تكون قريبة بما فيه الكفاية في التصفيات والسباق وتشكل تحديا كبيرا.

هاملتون لا يضيع الوقت في وضع أفضل لفة باستخدام إطارات بيريللي محققا دقيقة و 36.795s، ولكن كان فيتيل فقط أبطأ بـ 0.100ثانية. ولكن بالإطارات اللينة كان روزبرغ كان الأسرع في دقيقة و 1:34.647، هاملتون ومع ذلك، قد ارتكب خطأ صغيرا في قفل الإطار الأمامي الأيسر تحت الكبح الثقيل في اللفة الثامنة، ويبدو أنه خسر أكثر من 0.115ثانية التي تفصل بينهما.

كيمي رايكونن في المركز الثالث مع دقيقة و 35.174 ثانية وفيتيل رابعا في دقيقة و 35.277 ثانية. وخلال ختام التجارب الحرة الأولى ألحق فيتيل في حادث صغير مع سائق فريق فورس انديا سيرجيو بيريز الذي تم وضع العلم الأحمر كما تمت إزالة الحطام من الحلبة.

وإجمالا كانت هذه الدورة أكثر تماسكا من الأولى، مع عدد أقل من المفاجآت، وبدأت مع درجة حرارة المسار من 36 درجة مئوية والتي انخفضت ببطء إلى 32.

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide