كشف فريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا وان اليوم المواصفات الفنية لسيارة الفريق للموسم الجديد سيارة F1 W07هايبرد وPU106C.

ويقول الفريق أن المهندسين قاموا بعمل عديد من التغييرات للتكيف مع التغيرات في القواعد الموسم المقبل، الذي من المقرر أن يضم 21 سباق.
بادي لوي، المدير التنفيذي (فني)، فريق مرسيدس AMG بتروناس: "بعد نجاح مشاركتنا في موسم عام 2015، كانت الأولوية لدينا لتحديد المجالات التي كنا فيها الأضعف وفي محاولة لتحسينها. هدفنا هو التفوق في جميع المجالات، نتائجنا الموسم الماضي كانت مذهلة، وهناك العديد من السباقات التي يمكن أن نكون أفضل بها. كان هناك الكثير من الأمور التي تحتاج إلى لتحسين لعام 2016. ونحن نسعى للأمثل الاطلاق. "

آندي كويل، المدير التنفيذي لفريق مرسيدس AMG بتروناس: " وحدات الطاقة هي آخر ما توصلت إليه الهندسة. نحن الآن نعمل على تشغيل بكفاءة 47٪ من الطاقة واستهلاك الوقود بمعدل 100 كيلو غرام في الساعة. قديما تصل نسبة استخدام الطاقة الحرارية لـ 29٪ خلال عصر V8 - في حين كانت آخر مرة شاهدنا هذه المستويات في الفورمولا وان في عام 2005، مع V10 نستخدم الوقود بنسبة تصل إلى 194kg / ساعة. وصول نسبة أستخدام النصف معدل تدفق الوقود لنفس كمية الطاقة هو شيء استثنائي. "

Don't miss any news, subscribe to our RSS news feed!

Hide

Let's Keep In Touch

Subscribe to our newsletter and get the latest updates on circuit news, exclusive offers, upcoming events and so much more! It’s the ultimate guide to everything going on at Bahrain International Circuit.

Hide